الأطباء العرب في ألمانيا

أفضل دكتور اعصاب عربي في فوبرتال

أفضل دكتور اعصاب عربي في فوبرتال أو دكتور نفسي عربي في فوبرتال كما سبق وأن وضعنا على ذمتكم موضوعا شاملا حول أفضل الأطباء العرب في فوبرتال سنتعرف اليوم على أحسن دكتور عربي في فوبرتال تخصص طب أعصاب ، حيث أن عدد الأطباء العرب في هذا المجال الطبي يشكو نقصا كبيرا في مختلف المستشفيات والعيادات الطبية الألمانية ، والبحث عنهم يتطلب جهدا كبيرا خصوصا وأنه يجب الاستفسار عنهم من خلال تجارب وتقييمات مرضاهم السابقين.

أفضل دكتور اعصاب عربي في فوبرتال

الكثير من والعرب المقيمين في فوبرتال وشمال الراين وبرلين وميونخ يبحثون بشكل متواصل عن عن أفضل الأطباء العرب في ألمانيا ، في مختلف الإختصاصات الطبية مثل طب العيون وطب الأطفال وطب النساء والتوليد وكذلك طب الأعصاب ، حيث يلاحظ فريق عمل موقعنا الإلكتروني تزايد عمليات البحث في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث جوجل عن أفضل طبيب اعصاب عربي في فوبرتال وعناوين العيادات كلها في المانيا.

إقرأ أيضا:أفضل اطباء سوريين في ساربروكن
دكتور أعصاب عربي في فوبرتال
أفضل دكتور اعصاب عربي في فوبرتال
  • Dr. med. Roman Pasternak العنوان Heidter Berg 23A, 42289 Wuppertal, Allemagne.
  • Frau Dr. med. Astrid Niermann العنوان Turmhof 4, 42103 Wuppertal, Allemagne.
  • Dr. Renate Zentara العنوان Richard-Strauss-Allee 11, 42289 Wuppertal, Allemagne.
  • Ralf Ernst Wuppertal العنوان Gravelottestraße 5, 42103 Wuppertal, Allemagne.
  • Praxis Dr. med. S. Heimbrand, Facharzt für Neurologie, Psychiatrie und Psychotherapie العنوان Blankstraße 5 b, 42119 Wuppertal, Allemagne.
  • Herr Dr. med. Carl-Albrecht Haensch العنوان Heusnerstraße 40, 42283 Wuppertal, Allemagne.

إقرأ أيضا :

  1. دكتور اعصاب عربي في ألمانيا 
  2. دكتور أعصاب عربي في برلين
  3. طبيب اعصاب عربي في ايسن
  4. أطباء أعصاب عرب في ميونخ 
  5. أفضل دكتور اعصاب في كولن عربي 
  6. دكتور أعصاب عربي في بوخوم
  7. أحسن طبيب جراحة مخ وأعصاب في بريمن عربي

دكتور نفسي عربي في فوبرتال

طب النفس والأعصاب في ألمانيا يتمتع بمستوى عالٍ من التطور والتقدم. في ألمانيا، تتوفر مراكز طبية متخصصة ومستشفيات عالية المستوى تقدم خدمات طب الأعصاب بأحدث التقنيات والمعدات الطبية.

إقرأ أيضا:أفضل دكتورة نسائية عربية في كارلسروه

الأطباء المتخصصون في طب الأعصاب في ألمانيا يتلقون تدريبًا عالي المستوى ويتمتعون بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز العصبي. يتم توفير تقنيات التشخيص المتقدمة مثل الرنين المغناطيسي والتصوير بالمقطع المحوري وفحص العصبية الكهربية لتقييم حالة المرضى بدقة وتحديد العلاج المناسب.

تتضمن التخصصات الفرعية في طب الأعصاب في ألمانيا مجموعة واسعة من التخصصات المتخصصة مثل طب الأعصاب السريري وطب الأعصاب التشريحي والنسائي وطب الأعصاب الأطفال وطب الأعصاب التجريبي وغيرها. يتعاون أطباء الأعصاب في ألمانيا مع فرق متعددة التخصصات لتقديم رعاية شاملة للمرضى.

Dr.Hazzan Safi – الدكتور حسان صافي

  • العنوان 17,19,21 BlumenstraBe Haddenbach Kremenholl Alt Remscheid Nordhein Westfalen Germany 42852 Germany.
  • الهاتف 0219149210.

Zaher Alsalama الدكتور زاهر السلامة

  • العنوان Kleine Klotzbahn 22 42105 Wuppertal Germany.
  • الهاتف 49202450033+.

Mehdi Eshaari الدكتور مهدي اشعري

  • مستشفى Helios Universitätsklinikum.
  • العنوان HeusnerstraBe 40 42283 Wuppertal Germany.
  • الهاتف 492028960+.

أفضل الأطباء العرب في ألمانيا

مثلما اسلفنا الذكر في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن البحث يتزايد عن افضل الأطباء العرب في ألمانيا وذلك في مختلف أنحاء البلاد وضواحيها خصوصا وأن هذه الدولة تضم أكبر جالية عربية في أوروبا لذلك يفضل الكثير من المواطنين تلقي العلاج لدى الدكاترة الذين يشتركون معهم في الأصل والمنشئ واللغة وذلك لسهولة التعامل معهم وفي ما يلي أهم الاطباء في مجال الطب العام. يجب أن يتم الحصول على الرعاية الطبية في ألمانيا من خلال النظام الصحي المحلي، وعادةً ما يتطلب ذلك الحصول على إحالة من الطبيب العام قبل زيارة طبيب الأعصاب. يمكن العثور على معلومات مفصلة عن أطباء الأعصاب والمستشفيات والمراكز الطبية عبر الإنترنت أو من خلال الجهات الصحية المحلية في ألمانيا.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور أسنان عربي في ميونخ
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

وإلى هنا نصل بكم إلى نهاية تقرير اليوم الذي تمحور حول موضوع أفضل دكتور اعصاب عربي في فوبرتال وكذلك دكتور نفسي عربي في فوبرتال ، وعلى أمل اللقاء بكم في مواضيع حصرية جديدة وإختصاصات طبية أخرى بمدينة فوبرتال Wuppertal وماحولها.

السابق
أفضل دكتور اعصاب عربي في شتوتغارت
التالي
أفضل دكتور عيون في السويد عربي

اترك تعليقاً