الأطباء العرب في ألمانيا

أفضل دكتور نفسي عربي في هامبورغ

أفضل دكتور نفسي عربي في هامبورغ ، وبعد أن سبق وعرضنا عليكم مقالة أخرى شاملة حول أفضل دكتور نفسي في ألمانيا عربي بشكل عام ، سنسلط الضوء اليوم على نفس هذا الإختصاص لكن تحديدا في مدينة هامبورغ ، التي يقطن بوجود العديد من المهاجرين والمقيمين العرب ، وتشتهر بجودة الخدمات الصحية الأساسية المقدمة من طرف المستشفيات والعيادات الطبية المتركزة في هذه المدينة الألمانية.

أفضل دكتور نفسي عربي في هامبورغ
أفضل دكتور نفسي عربي في هامبورغ

إذن زوار موقعنا eyesilllnesses.com الأعزاء في هذه المقالة، سنقدم لكم معلومات التواصل مع مجموعة من أفضل الاطباء النفسيين العرب في هامبورغ والذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الأمراض والاضطرابات النفسية.

أفضل دكتور نفسي عربي في هامبورغ

البحث عن أفضل دكتور نفسي عربي في هامبورغ ، في غاية الصعوبة بالرغم من أن ألمانيا تشتهر بعد كل من تركيا والولايات المتحدة الأمريكية بمستشفياتها وعياداتها النفسية ، حيث أنها توفر أحسن الإمكانيات وأفضل التقنيات الطبية الناجحة في هذا المجال الطبي ، حتى تمكن المرضى النفسيين العرب بشكل خاص من تلقي العلاج المناسب عند أفضل أطباء نفسيين عرب في ألمانيا.

إقرأ أيضا:دكتور جهاز هضمي في دويسبورغ ألمانيا

إقرأ أيضا :

  1. أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا
  2. دكتور نفسي عربي في برلين
  3. افضل دكتور اعصاب عربي في بريمن 
  4. اطباء نفسيين عرب في ميونخ 
  5. دكتور نفسي عربي في دوسلدورف 
  6. أحسن دكتور نفسي عربي في كولن
  7. افضل دكتور نفسي في دورتموند عربي
  8. دكتور نفسي عربي في هانوفر
  9. دكتور نفسي عربي في بوخوم
  10. دكتور نفسي عربي في نورينبيرغ
أفضل دكتور نفسي عربي في هامبورغ

ومن خلال موقعنا حكيم عيون ستتعرفون على أفضل اطباء نفسيين عرب في هامبورغ ذوي خبرة كبيرة في مجال العلاج النفسي

إقرأ أيضا:أفضل دكتور جلدية في كاسل عربي

أطباء الطب النفسي العرب في هامبورغ Hamburg

وبشكل عام الطب النفسي هو فرع من فروع الطب يركز على تشخيص وعلاج والوقاية من الاضطرابات العقلية والعاطفية والسلوكية، والطبيب النفسي هو طبيب متخصص في الصحة العقلية، بما في ذلك اضطرابات تعاطي المخدرات، والأطباء النفسيون مؤهلون لتقييم كل من الجوانب العقلية والجسدية للمشاكل النفسية.

ويتوجه الناس إلى الطب النفسي لأسباب عديدة يمكن أن تكون مشاكل مفاجئة مثل نوبة الهلع  والهلوسة المخيفة، وأفكار الانتحار، أو سماع الأصوات، أو قد تكون تلك المشكلات طويلة الأمد، مثل الشعور بالحزن أو اليأس أو القلق مما يجعل الحياة اليومية خارجة عن السيطرة.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

طبيب نفسي عربي في هامبورغ

الدكتور رامي جابر

  • طب نفس الاطفال والمراهقين.
  • العنوان GertigstraBe 48 Hamburg Deutchland.
  • الهاتف 040696564370.

مركز طب نفسي فيه مترجمين عرب

  • طبيب نفسي في هامبورغ.
  • العنوان Heidenkampsweg 97 20097 Hamburg Germany.
  • الهاتف 040/23205220.

Group Practice Dr. Gaber & Dr. Hoffmann مجموعة دكتور جابر ودكتور هوفمان

  • دكتور نفسي عربي للاطفال
  • العنوان Gertigstraße 48, 22303 Hamburg, Allemagne.
  • الهاتف +49 40 696564370.

Herr Adel Samara دكتور عادل سامارا

  • العنوان Veringstraße 45, 21107 Hamburg, Allemagne.
  • الهاتف +49 40 758183.

طبيب نفسي عبر الإنترنت

هذا وإذا تعذر عليكم زيارة هؤلاء الاطباء النفسيين العرب في هامبورغ لأي سبب من الأسباب. فيمكنكم الإستعانة بطبيب نفسي عربي في هامبورغ وقتما شأتهم. حيث تعد حصص العلاج النفسي أون لاين طريقة رائعة للحصول على المساعدة التي تحتاجها من دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. فهي مريحة وفعالة، ويمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم. ومن مميزات حصص العلاج النفسي أون لاين:

إقرأ أيضا:أطباء أطفال عرب في ايسن
  • الراحة: يمكنك الحصول على العلاج من أي مكان في العالم، في أي وقت من اليوم.
  • الفعالية: تُعد حصص العلاج النفسي أون لاين بنفس فعالية حصص العلاج التقليدية.
  • التكلفة: تعد حصص العلاج النفسي أون لاين عادة أقل تكلفة من حصص العلاج التقليدية. هذا وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن في بعض الأحيان الإستفادة من خدمات طبيب نفسي اونلاين مجاني عبر بعض المواقع الإلكترونية.

ولكن عند اختيار معالج نفسي أون لاين، من المهم البحث عن معالج مؤهل وخبير في مجال احتياجاتك. يمكنك العثور على معالجين مؤهلين عبر الإنترنت أو من خلال طلب توصية من صديق أو أحد أفراد العائلة.

أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا

بالطبع يعتبر إختيار أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا من الأمور المهمة جدا بالنسبة للمهاجرين العرب في مختلف المدن والمقاطعات الألمانية خاصة بهدف تلقي العلاج النفسي السلوكي للمصابين بمشاكل مثل، الاكتئاب الحد، القلق والتوتر بالاضافة إلى المشاكل والاستشارات الزوجية وايضا العديد من الاضضطرابات النفسية والسلوكية الأخرى التي تستوجب التدخل الطبي النفسي السريع حتى لا تتفاقم الحالة وتصير إلى مرحلة اللاعودة كالإنتحار على سبيل المثال لذلك نعرض في مايلي قائمة تضم دكتور أخصائي نفسي في مختلف المناطق.

إقرأ أيضا:

إلى هنا نصل إلى ختام هذه المقالة التي تمحورت حول افضل اطباء نفسيين عرب في هامبورغ، هذا وفي النهاية نلفت عناية كافة متابعينا الأعزاء إلى أنه يجب عليهم عند الأتصال بهذه الأرقام لحجز مواعيد ، الحرص على ذكر إسم الطبيب وذلك بالنظر إلى أن أغلبية هؤلاء الأطباء العرب يعملون في مستشفيات عامة وعيادات مشتركة.

السابق
أفضل دكتور عام واسرة عربي في بريمن
التالي
أفضل دكتور باطنية عربي في هامبورغ

اترك تعليقاً