مساجد في ألمانيا

أوقات الصلاة في دوسلدورف اليوم التوبة

أوقات الصلاة في دوسلدورف اليوم التوبة كما كنا قد تطرقنا إلى مواقيت الصلاة في دوسلدورف بشكل عام في موضوع سابق حيث أن مسجد التوبة في دوسلدورف هو أحد المساجد البارزة في المدينة ويعد من المراكز الدينية الهامة للمسلمين المقيمين في المنطقة. يقدم المسجد خدمات دينية متنوعة، بما في ذلك إقامة الصلوات الخمس وتوفير جو التآخي والتراحم بين المسلمين.

أوقات الصلاة في مسجد التوبة في دوسلدورف

أوقات الصلاة في مسجد حمزة تتم تحديدها وفقًا لتوقيت الشمس وتتغير يوميًا وفقًا للتقويم الإسلامي. تتضمن الصلوات الخمس الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء. يتم الإعلان عن أوقات الصلاة قبل بداية كل صلاة في المسجد، ويتم توفير جداول صلاة دقيقة للمصلين للإشارة إلى وقت بدء كل صلاة.

أوقات الصلاة في دوسلدورف اليوم التوبة
أوقات الصلاة في دوسلدورف اليوم التوبة
  • موعد اذان الفجر : 1:17 ص
  • موعد اذان الظهر : 1:17 م
  • موعد اذان العصر : 5:35 م
  • موعد اذان المغرب : 9:23 م
  • موعد اذان العشاء : 10:53 م

بالإضافة إلى الصلوات الخمس، يمكن لمسجد التوبة في كولن أن يقدم صلوات الجمعة والتراويح والتهجد وصلوات العيد في المناسبات الخاصة. هذه الصلوات تعتبر فرصًا للمسلمين للتجمع والمشاركة في العبادة الجماعية وتعزيز الروحانية والتلاحم في المجتمع المسلم.

إقرأ أيضا:امساكية رمضان 2023 المانيا برلين مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد حمزة

يمكن للمسلمين الحصول على أوقات الصلاة في مسجد حمزة من خلال عدة مصادر، بما في ذلك: موقع المسجد على الإنترنت : أين يوفر معظم المساجد اليوم مواقع إلكترونية رسمية حيث يتم نشر جداول صلاة محدثة وتفصيلية. يمكن العثور على موقع مسجد حمزة في كولن والاطلاع على جدول صلاة المسجد من خلال زيارة الموقع الرسمي للمسجد.

إقرأ أيضا :

إذن متابعينا الكرام وصلنا إلى نهاية هذا المقال أوقات الصلاة في دوسلدورف اليوم التوبة ، هذا وفي الختام نرجو منكم متابعينا الكرام مزيد دعمنا وزيارتنا حتى يصلكم كل جديد فيما يخص المقيمين واللاجئين العرب في ألمانيا.

إقرأ أيضا:مواقيت الصلاة في دوسلدورف + أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دوسلدورف
السابق
مواقيت الصلاة في كاسل مسجد الدعوة
التالي
مواقيت الصلاة في دوسلدورف مسجد الرحمن

اترك تعليقاً