أطباء عرب في برلين

اطباء نفسيين عرب في برلين 2024 + عناوين وأرقام

اطباء نفسيين عرب في برلين 2024 + عناوين وأرقام حيث نتعرف برفقتكم اليوم زوارنا الكرام إلى دكتور نفسي عربي في برلين وذلك ضمن سلسلة أفضل الأطباء العرب في برلين التي نتطرق فيها إلى أهم دكتور عربي في كل إختصاص طبي داخل المدينة وذلك نزولا عند طلبكم.

اطباء نفسيين عرب في برلين + عناوين وأرقام

إذن نتعرف خلال الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع على رقم طبيب نفسي ممتاز يتمتع بالخبرة والكفاءة اللازمة ويكون أيضا قريب من موقعك حتى يتسنى لك الوصول إليه بكل سهولة.

اطباء نفسيين عرب في برلين

نقدّم لكم باقة من اطباء نفسيين عرب في برلين بالإضافة إلى أفضل الأطباء والدكاترة النفسيين العرب في مختلف أنحاء ألمانيا، وذلك بغاية تقديم المساعدة للمواطنين من الجالية العربية والمقيمين ويأتي هذا الدور بأهمية بالغة حيث يحتاج الكثيرون إلى الوصول إلى معالجين نفسيين لتقديم الدعم والعلاج في ظل تزايد الضغوط النفسية والاضطرابات المختلفة التي تؤثر على جميع الفئات العمرية من الأطفال والشباب وحتى كبار السن.

إقرأ أيضا:دكتور عام عربي في برلين 2024
  1. دكتورة ليلى خان موقعها في عيادة السلام النفسية، برلين التخصص: طب نفسي وعلاج الأمراض النفسية موقع العيادة الإلكتروني: www.psychclinic-berlin.de
  2. دكتور أحمد جابر يشتغل في عيادة الرفاه النفسي، برلين التخصص: علاج الاضطرابات النفسية والعصبية موقع العيادة: www.psychwellness-berlin.com
  3. دكتورة ياسمين عبد الله الموقع في عيادة النور النفسية، برلين التخصص: تقديم الدعم النفسي والعلاج النفسي موقع العيادة: www.nourpsychclinic.com
  4. دكتور محمد الحسيني يعمل في عيادة الطب النفسي المتكامل، برلين تخصصه: تقديم الاستشارات النفسية والعلاج موقع العيادة: www.integratedpsychclinic.com
  5. دكتورة نور عبد الوهاب يعمل في عيادة السكينة النفسية، برلين التخصص: علاج الاضطرابات النفسية والعصبية موقع العيادة: www.sakinapsychpraxis.com

يعتبر هؤلاء من خيرة الدكاترة المختصين عند البحث عن طبيب نفسي عربي في برلين حيث يمكنكم حجز موعد معهم عبر الإطلاع على مواقعهم الإلكترونية.

دكتور نفسي عربي في برلين

يمثل وجود دكتور نفسي عربي في برلين أهمية كبيرة بالنسبة للجالية العربية والمقيمين في المدينة حيث يأتي دوره بتقديمه للدعم والعلاج النفسي الذي يلبي احتياجاتهم الخاصة، حيث يوفر لهم منصة تواصل ثقافية مشتركة تجمع بين فهم عميق للثقافة واللغة والتحديات التي يمكن أن يواجهوها.

إقرأ أيضا:طبيب جلدية عربي في برلين شاطر

مصطفى محجوب

  • العنوان: Lützowstraße 125, 10785 Berlin
  • الهاتف: +49 30 2181615

الدكتور وائل أبو زيد

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  • العنوان: Kurfürstendamm 10, 10707 Berlin
  • الهاتف: +49 30 8815555

الدكتورة زينب أحمد

  • العنوان: Friedrichstraße 227, 10969 Berlin
  • الهاتف: +49 30 2574960
  1. الدكتور اياد خاجيقجي طبيب متخصص في طب الأعصاب والطب النفسي والعلاج النفسي عربي في برلين، العنوان : Karl-Marx-Platz 7, 12043 Berlin, Germany.

    إقرأ أيضا:دكتور تجميل عربي في برلين 2024 أفضل مركز تجميل في برلين
  2. الدكتور باسل اللوزي عنوانه في: Blücherstraße 55, 10961 Berlin, Germany.
  3. الدكتور صلاح بساط العنوان: Hohenzollerndamm 47A, 10713 Berlin .Germany
دكتور نفسي عربي في برلين
دكتور نفسي عربي في برلين

تتنوع الاضطرابات النفسية والتحديات النفسية التي يمكن أن يعاني منها الأفراد في بيئة جديدة مثل برلين، بدءًا من القلق والاكتئاب وحتى التحديات التكيفية والتي لا بد أن يشخصها اطباء نفسيين عرب في برلين .

رقم طبيب نفسي ممتاز في برلين

مثلما يدرك الكثيرون أن الحصول على رقم طبيب نفسي ممتاز في برلين يعتبر من الأمور الصعبة بعض الشيء حيث يرغب الكثيرون أيضا في التواصل مع دكتور نفسي اونلاين ولعل هذا من الأمور التي تشغل بالك الكثير من المواطنين العرب في ألمانيا حيث أن العثور على طبيب نفسي عربي في برلين لا يعد بالأمر السهل وهو ما سنعمل على توفيره لكم عبر الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع.

  • الدكتور محمد جمال رقم الهاتف: +49306283831
  • الدكتور إبراهيم ناعيمي رقم الهاتف: +493045023866
  • الدكتور علي باعيو رقم الهاتف: +493055570598
رقم طبيب نفسي ممتاز
رقم طبيب نفسي ممتاز في برلين

يمكن للدكتور النفسي العربي أن يلعب دورًا مهمًا في تعزيز التوعية بأهمية الصحة النفسية في المجتمع وتقديم المشورة والتوجيه للأفراد للبحث عن الرعاية والدعم المناسبين.

الدكتور جهاد العبدالله برلين

يعد الدكتور جهاد العبدالله برلين من الأسماء المرموقة في مجال الطب النفسي في برلينحيث يُشغل منصب استشاري في مركز الطب النفسي متعدد الثقافات في عيادة “ليفينج” للطب النفسي والعلاج إلى جانب ذلك، يتخصص في مستشفى الطب والعلاج النفسي في جامعة شاريتيه برلين، ويتولى أيضًا خطة مستشار في عيادة الطب النفسي متعدد الثقافات بنفس العيادة.

  • [email protected]
  • رقم الهاتف 004915117826910
  • الموقع الإلكتروني https://www.dr-jihad-alabdullah.com/
  • العنوان Berliner Straße 23, 13189 Berlin, Germany
الأطباء العرب في برلين
افضل الأطباء العرب في برلين + عناوين وأرقام

هذا يعكس مدى تميزه وخبرته في تقديم الرعاية والعلاج النفسي لمجموعة متنوعة من الأشخاص في برلين، وخاصةً من ذوي الخلفيات الثقافية المختلفة.

ابحث عن دكتور نفسي عربي في ألمانيا

إذا كنت تبحث عن دكتور نفسي عربي في ألمانيا حيث نحرص من خلال موقعنا الإلكتروني إلى نحرص تقديم الدعم للمحتاجين من خلال توفير تلك الخدمات الطبية النفسية لذلك إليكم قائمة ببعض أهم الأطباء والدكاترة المتخصصين في مجال الصحة النفسية بألمانيا، حيث يتيح لكم التواصل المباشر معهم والحصول على العناية اللازمة:

  1. دكتورة ليلى خان – برلين
  2. دكتور أحمد مصطفى – ميونخ
  3. دكتورة ياسمين علواني – هامبورغ
  4. دكتور محمد عبد الرحمن – فرانكفورت
  5. دكتورة سارة حسن – شتوتغارت
  6. افضل دكتور اعصاب عربي في بريمن 
  7. اطباء نفسيين عرب في ميونخ 
  8. دكتور نفسي عربي في دوسلدورف 
  9. أحسن دكتور نفسي عربي في كولن
  10. افضل دكتور نفسي في دورتموند عربي
  11. دكتور نفسي عربي في هانوفر
  12. دكتور نفسي عربي في بوخوم
  13. دكتور نفسي عربي في هامبورغ
  14. دكتور نفسي عربي في نورينبيرغ
دكتور نفسي عربي في ألمانيا
أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا

حيث نشجعكم بكل تأكيد على التواصل مع هؤلاء المتخصصين للحصول على الرعاية النفسية الملائمة والدعم الذي تحتاجونه.

كيف أحصل على علاج نفسي مجاني ؟

يمكنك البحث عن خدمات علاج نفسي مجانية من خلال المستشفيات العامة، الجامعات، الجمعيات الخيرية، المنصات الإلكترونية، وبرامج الحكومة إذا كانت متاحة في منطقتك.

كيف أحجز موعد في العيادة النفسية ؟

يمكنك حجز موعد في العيادة النفسية عن طريق الاتصال الهاتفي أو عبر الإنترنت إذا كان ذلك متاحًا.

ماهو الفرق بين الطبيب النفسي والأخصائي النفسي ؟

الطبيب النفسي لديه شهادة طبية ويمكنه وصف الأدوية، بينما الأخصائي النفسي لديه شهادة في علم النفس ويقدم جلسات استشارية وعلاجية.

ماهي الأسئلة التي يطرحها الطبيب النفسي ؟

الطبيب النفسي يمكنه طرح أسئلة حول تاريخ الحالة النفسية، الأعراض، التاريخ الشخصي والعائلي، العلاج السابق، والدعم الاجتماعي.

 

دكتور نفسي اونلاين

يمكنك البحث عن أطباء نفسيين يقدمون خدماتهم عبر الإنترنت حيث أن هناك منصات ومواقع مختلفة توفر جلسات استشارية وعلاجية نفسية عبر الإنترنت كما يمكنك البحث على الإنترنت باستخدام مصطلحات مثل “دكتور نفسي أونلاين” أو “علاج نفسي عبر الإنترنت” للعثور على الأطباء المناسبين والمنصات التي تقدم هذه الخدمات فقط تأكد من اختيار موقع موثوق ومعترف به لضمان جودة الخدمة المقدمة.

الدكتورة داليا

  • تُعتبر أحد أفضل الأطباء النفسيين العرب في برلين، حيث تمتلك خبرة طويلة تزيد عن 7 سنوات في مجال العلاج النفسي.
  • تحمل الدكتورة داليا درجة الدكتوراة في العلاج النفسي من جامعات فرنسا، مما يعزز من اعتماديتها وخبرتها في هذا المجال.
  • تختص الدكتورة داليا في علاج العديد من الأضطرابات النفسية مثل مشاكل الزواج والعلاقات، الاكتئاب، الرهاب الاجتماعي، القلق والتوتر، الفوبيا، والاضطرابات الشخصية.
  • يمكن التواصل مع الدكتورة داليا عبر منصتها الخاصة، وهو ميزة رائعة للحصول على الدعم النفسي عبر الإنترنت.
  • تقدم الدكتورة داليا جلساتها العلاجية بسعر معقول يبدأ من 25 يورو للجلسة، مما يجعلها خيارًا متاحًا ومناسبًا للعديد من الأفراد.

معلومات الاتصال:

  • العنوان: من خلال منصتها الخاصة.
  • الهاتف: 0032465583072 (من خلال واتساب فقط).
  • طريقة التواصل: أونلاين من خلال الجوال.

الدكتورة ثراء جرجس

تعتبر أفضل دكتورة نفسية في برلين وهي متخصصة في علاج الاضطرابات النفسية والمشاكل السلوكية كما أنها حاصلة على دكتوراه في مجال الشذوذ الجنسي وتمتلك خبرة تصل إلى 7 سنوات في مجال العلاج النفسي هذا وتستخدم تقنيات حديثة في العلاج النفسي وتقدم الدعم لجميع الاضطرابات النفسية.

بالإضافة إلى ذلك، الدكتورة ثراء هي أخصائية نطق مؤهلة لذوي الاحتياجات الخاصة، مما يجعلها قادرة على تقديم الدعم النفسي لهذه الفئة بشكل فعّال.

معلومات الاتصال:

  • العنوان: من خلال منصتها الخاصة.
  • الهاتف: 0032465583072 (واتساب فقط).
  • طريقة التواصل: أونلاين من خلال الجوال.
  • السعر: يبدأ من 25 يورو.

الدكتورة فادية الجهني

هي أحد أمهر الدكتورات النفسيات في برلين، متخصصة في معالجة مجموعة متنوعة من الاضطرابات النفسية والمشاكل السلوكية كما حازت على درجة الدكتوراه في الإرشاد النفسي التربوي، وتتمتع بخبرة تزيد عن 12 سنة في مجال العلاج النفسي.

تتميز باستخدامها لأحدث تقنيات العلاج النفسي، مما يعزز فعالية جلساتها سواء كنت تعاني من اضطرابات نفسية خاصة أو تحتاج إلى التعامل مع تحديات سلوكية، تستطيع الدكتورة فادية الجهني تقديم العلاج الملائم لمتطلباتك.

  1. للتواصل معها، يمكنك الاتصال بها من خلال منصتها الإلكترونية على الجوال.
  2. يمكنك التواصل معها عبر تطبيق واتساب على الرقم: 0032465583072.
  3. تقديمها للعلاج النفسي عبر الإنترنت يسهل عليك الوصول إليها والبدء في مساعدتك على تحسين حالتك النفسية.

بإمكانك الاعتماد على خبرتها واحترافيتها في تقديم العلاج النفسي لمساعدتك في التغلب على التحديات التي تواجهها.

الدكتورة فاتن مشاعل

هي إحدى أمهر الدكتورات النفسيات في برلين، حيث تتخصص في معالجة الاضطرابات النفسية والمشاكل السلوكية. تحمل درجة الدكتوراه في العلاج النفسي، وتتمتع بخبرة تمتد لمدة عشر سنوات في مجال العلاج النفسي.

تعتمد الدكتورة فاتن على تقنيات العلاج النفسي الحديثة، مما يعزز من جودة جلساتها وفعاليتها. تقدم الدكتورة الاستشارات والخدمات النفسية بشكل دائم، مما يسهل على الأشخاص الوصول إليها للحصول على الدعم اللازم.

للتواصل معها، يمكنك التواصل عبر منصتها الإلكترونية على الجوال. يمكنك التواصل معها عبر تطبيق واتساب على الرقم: 0032465583072. تقديمها للعلاج النفسي عبر الإنترنت يتيح لك الاستفادة من خبرتها دون الحاجة للتنقل حيث تبدأ أسعار الجلسات من 25 يورو، مما يجعلها خيارًا معقولًا للحصول على الدعم النفسي المناسب.

الأخصائية براءة الشرع

تعتبر من أمهر الخبراء النفسيين في برلين، حيث تحمل ماجستير في الصحة النفسية كما تقوم بمعالجة مجموعة واسعة من الاضطرابات النفسية والسلوكية، وتتميز بخبرة كبيرة في تطبيق تقنيات العلاج النفسي الحديثة.

تتاح الأخصائية براءة الشرع بشكل دائم عبر منصة دكتورك للعلاج النفسي عبر الإنترنت، مما يجعل من السهل التواصل معها والاستفادة من خدماتها بغض النظر عن موقعك الجغرافي.

يمكنك التواصل معها عبر التطبيق على الجوال باستخدام تطبيق واتساب على الرقم: 0032465583072. تتيح لك خدماتها الفرصة للحصول على العلاج النفسي الذي تحتاجه دون الحاجة للتنقل.

تبدأ أسعار جلساتها من 25 يورو، مما يجعلها خيارًا مناسبًا من الناحية المالية للبحث عن الدعم النفسي والتطور الشخصي.

الدكتورة منى

هي إحدى أفضل الأطباء النفسيين في برلين، حيث حازت على درجتي الماجستير والدكتوراة في مجال الصحة النفسية والإرشاد الأسري. تتخصص في معالجة جميع أنواع المشاكل النفسية ومشاكل الزواج، وتتمتع بخبرة كبيرة جداً في التعامل مع حالات الاكتئاب والاضطرابات النفسية.

تتاح الدكتورة منى للتواصل عبر منصتنا الإلكترونية عبر الجوال، مما يتيح للأشخاص الوصول إليها بسهولة وتلقي العلاج اللازم.

يمكنك التواصل معها عبر تطبيق واتساب على الرقم: 0032465583072. سواء كنت بحاجة إلى التعامل مع مشكلات نفسية أو مشاكل زواج، فإنها تقدم الدعم المناسب وفقًا لخبرتها الواسعة.

تبدأ أسعار جلساتها من 25 يورو، مما يجعلها خيارًا ملائمًا وميسرًا من الناحية المالية للحصول على العلاج النفسي الذي تحتاجه.

الاخصائية إيمان

  • واحدة من أفضل الأخصائيين النفسيين في برلين.
  • حاصلة على درجة الدكتوراه في علم النفس الإكلينيكي.
  • خبرة ممتازة: عملت لمدة 8 سنوات في المراكز النفسية.
  • متخصصة في علاج جميع أنواع الاضطرابات النفسية.
  • تقدم الاستشارات النفسية عبر الإنترنت من خلال تطبيق الجوال.
  • للتواصل: تطبيق واتساب على الرقم: 0032465583072.
  • خدماتها متاحة بسهولة وراحة من خلال الجوال.
  • تبدأ أسعار جلساتها من 25 يورو، مما يسهل الوصول إلى الدعم النفسي بتكلفة معقولة.

الطبيب يوشع عمور

يعتبر واحدًا من أبرز أطباء النفس في برلين. يتحدث اللغة العربية ويتخصص في علاج مجموعة واسعة من الاضطرابات النفسية والسلوكية. يقدم خدماته عبر الإنترنت من خلال تطبيق الجوال، مما يسهل الوصول إليه وتسهيل عملية التواصل معه.

حاصل على شهادة الطب مع تخصص في علم النفس، مما يمنحه خلفية قوية لممارسة مهنته بكفاءة واحترافية. يتركز في علاجه على مجموعة من الاضطرابات المختلفة، بما في ذلك الاكتئاب، الوسواس، القلق، التوتر، واضطراب الرهاب الاجتماعي.

يمكن التواصل معه بسهولة من خلال تطبيق واتساب على الرقم: 0032465583072. هذا النهج الرقمي يجعل من السهل للأشخاص التواصل معه والحصول على العلاج النفسي اللازم دون عناء الانتقال.

تبدأ تكلفة جلساته من 25 يورو، مما يوفر خيارًا ماليًا مناسبًا للبحث عن الدعم النفسي والعناية بالصحة النفسية.

كيف يمكنك إختيار دكتور نفسي في برلين ؟

عند البحث عن دكتور نفسي في برلين يجب أن تتوفر عدة معايير يجب إتباعها حتى الوصول إلى الطبيب النفسي المناسب، يمكنك اتباع هذه الخطوات:

  1. تحديد احتياجاتك: قبل البدء في البحث عن طبيب نفسي، حدد ماهي احتياجاتك ومشاكلك النفسية. هل تعاني من اكتئاب؟ قلق؟ اضطرابات الطعام؟ هل تحتاج للإرشاد الأسري؟
  2. البحث عبر الإنترنت: يمكنك البحث عبر محركات البحث أو الدلائل الطبية على الإنترنت. قم بالبحث باستخدام مصطلحات مثل “طبيب نفسي في برلين” للعثور على قائمة من الأطباء النفسيين المتاحين.
  3. قراءة التقييمات والتعليقات: عندما تجد أسماء لأطباء محتملين، ابحث عن تقييمات المرضى السابقين والتعليقات حول خدماتهم. هذا يمكن أن يعطيك فكرة عن تجربة المرضى مع هؤلاء الأطباء.
  4. التواصل مع الأصدقاء والعائلة: قد يكون لديك أصدقاء أو أفراد عائلة قد تلجأوا لخدمات طبيب نفسي في برلين. استفسر منهم عن تجاربهم واستشاراتهم.
  5. تحديد المؤهلات والتخصصات: تأكد من أن الطبيب لديه التأهيل والتخصص اللازم في مجال النفسية. قد تكون المؤهلات مثل الدكتوراه أو التخصصات الإضافية مثل الإرشاد الأسري مهمة بالنسبة لك.
  6. جدولة مواعيد استشارية: بعد تحديد عدد قليل من الأطباء المحتملين، جدولة مواعيد استشارية. هذه المواعيد تساعدك في التعرف على الطبيب ومعرفة كيفية التوافق معه وماهية النهج العلاجي الذي يقدمه.
  7. التوافق الشخصي: اختر طبيبًا تشعر معه بالراحة والتوافق. يجب أن تكون قادرًا على التحدث بصراحة مع الطبيب والشعور بأنك فعلاً تُسمع وتُفهم.
  8. التأكد من الدفع والتأمين: تأكد من أن الطبيب يقبل طرق الدفع المتاحة لديك وما إذا كان يقدم خدمات مغطاة بواسطة تأمين صحي.
  9. التجربة الأولى: بعد اختيار طبيب نفسي، خض تجربة الجلسة الأولى واستفسر عن نهجه العلاجي واطرح أسئلةك. هذه الجلسة تساعدك على تقييم ما إذا كان الطبيب مناسبًا لاحتياجاتك.

باختيارك للطبيب النفسي المناسب، يمكنك الحصول على الدعم والمساعدة في التغلب على التحديات النفسية التي تواجهها.

ماهي تقنيات العلاج التي يستعملها دكتور نفسي في برلين

يستعمل كل دكتور نفسي في برلين مجموعة متنوعة من تقنيات العلاج النفسي، والتي قد تشمل:

  1. العلاج السلوكي المعرفي (CBT): يُركز هذا النهج على تحديد وتغيير الأنماط السلبية في التفكير والسلوك. يعمل المريض مع الطبيب لتطوير استراتيجيات تعتمد على الأدلة للتغلب على الاضطرابات النفسية.
  2. العلاج الذهني-السلوكي (MBCT): هو نوع من العلاج يجمع بين العلاج السلوكي المعرفي والتدريب على الوعي، ويستخدم للتعامل مع الاكتئاب والقلق ومشاكل الضغط النفسي.
  3. العلاج بالمعالجة المعرفية الدقيقة (DBT): يستخدم للتعامل مع الانفعالات المكثفة واضطرابات الشخصية. يركز على تطوير المهارات للتحكم في الانفعالات والتفاعلات الاجتماعية.
  4. التحليل النفسي (Psychoanalysis): يستخدم لاستكشاف العمق النفسي والتعرف على العوامل التي تؤثر على السلوك والعواطف. يتطلب جلسات منتظمة لفترة طويلة.
  5. العلاج الديناميكي (Psychodynamic Therapy): يركز على العلاقات بين المشكلات النفسية الحالية والتجارب السابقة، ويسعى لفهم الأنماط النفسية.
  6. العلاج بالعلاج الاستنادي إلى العلاقة (Relational Therapy): يركز على بناء العلاقة بين المريض والطبيب ويعتبر العلاقة نفسها جزءًا مهمًا من العلاج.
  7. التدريب على التحفيز والتفكير الإيجابي: يشمل تعلم تقنيات لتحسين التفكير الإيجابي وتحفيز النفس وتعزيز الرفاهية النفسية.
  8. الاسترخاء والتأمل: يُستخدم للتخفيف من التوتر والقلق من خلال تعلم تقنيات التنفس والتأمل.

يجب أن يتوافق نوع العلاج مع احتياجاتك وتفضيلاتك، ويمكن لأفضل دكتور نفسي في برلين تقديم تقنيات متعددة حسب ما يناسبك كما قد تختلف التقنيات المستخدمة حسب تخصصاته وخبراته.

أسعار الجلسات مع أفضل دكتور نفسي في برلين

عادةً، تختلف أسعار الجلسات مع أطباء نفسيين عرب في برلين بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك خبرتهم، ومستوى التخصص وموقع العيادة ومدى الطلب على خدماتهم. عمومًا، قد تتراوح تكلفة جلسة واحدة مع طبيب نفسي في برلين من حوالي 50 يورو إلى 150 يورو أو أكثر في بعض الحالات.

للحصول على معلومات دقيقة حول تكلفة الجلسات مع أفضل دكتور نفسي في برلين، يفضل التحدث مباشرة مع الطبيب أو مكتبه الإداري قد يكون لديهم جداول أسعار تختلف حسب نوع الجلسة ومدة العلاج كما يمكنك البحث على المواقع الرسمية للأطباء النفسيين أو الاتصال بهم للحصول على معلومات أكثر تحديدًا حول الأسعار.

ابحث عن دكتور نفسي عربي في برلين

يمكن الوصول إلى دكتور نفسي عربي في برلين بكل سهولة من خلال البحث عبر موقعنا الإلكتروني حيث وفرنا لكم في مواضيع كثيرة قوائم الأطباء العرب في برلين المختصين في مجال الطب النفسي كما ألحقنا معها أيضا العناوين والأرقام للوصول إلى العيادات بكل سهولة.

هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول اطباء نفسيين عرب في برلين + العناوين والأرقام حيث نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

السابق
عملية قص الجفن العلوي – تجربتي المخاطر والأسعار
التالي
أطباء نفسيين عرب في ايسن

اترك تعليقاً