طبيب عيون

افضل دكتور عيون ببريدة + افضل دكتور عيون اطفال في بريدة

افضل دكتور عيون ببريدة + افضل دكتور عيون اطفال في بريدة حيث أن العيون هي من أهم أعضاء الجسم فهي تسمح لنا برؤية العالم من حولنا لذلك فإن العناية بصحة العيون أمر بالغ الأهمية للحفاظ على جودة حياتنا.

لذلك فإن إهما مشاكل العيون يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية الخطيرة بما في ذلك فقدان البصر حيث يمكن أن يؤدي إهمال بعض مشاكل العيون مثل إعتام عدسة العين والمياه الزرقاء والضمور البقعي المرتبط بالعمر إلى فقدان البصر.

هذا ويوجد العديد من أطباء العيون في بريدة حيث أنه من المهم اختيار الطبيب المناسب لاحتياجاتك عبر القائمة التي سنتعرف عليها من خلال الأسطر القليلة القادمة.

افضل دكتور عيون ببريدة

لا شك أنه من الصعوبة بمكان تحديد افضل دكتور عيون ببريدة لكن بعد بحث عميق واستطلاع لآراء وتقييمات المرضى خلص لنا أن الدكتور سلطان الرشيدي يتمتع بخبرة واسعة في مجال طب وجراحة العيون مما يجعله أحد أفضل جراحي العيون في مدينة بريدة.

إقرأ أيضا:عملية تصحيح النظر بالليزر في جدة

حيث يتخصص الدكتور الرشيدي في جراحات القرنية والمياه البيضاء وعمليات تصحيح النظر، ولديه خبرة واسعة في إجراء هذه العمليات بنجاح.

كما حصل الدكتور سلطان الرشيدي على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القصيم عام 2006 ثم حصل على البورد السعودي في طب وجراحة العيون عام 2010.

افضل دكتور عيون ببريدة
افضل دكتور عيون ببريدة

أكمل الدكتور الرشيدي الزمالة في طب وجراحة العيون من جامعة الملك سعود، ثم الزمالة في جراحة القرنية والمياه البيضاء وتصحيح النظر في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالتعاون مع جامعة جونز هوبكنز.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

يشغل الدكتور سلطان الرشيدي حاليًا منصب أستاذ مشارك في طب وجراحة العيون بجامعة القصيم وهو أيضًا عضو في العديد من الجمعيات العالمية بما في ذلك الجمعية الأوروبية لعلاج الماء الأبيض وتصحيح النظر والجمعية الأمريكية لجراحات المياه البيضاء وتصحيح النظر وزراعة العدسات والجمعية السعودية لطب العيون.

افضل دكتور عيون اطفال في بريدة

نعرض عليكم افضل دكتور عيون اطفال في بريدة حيث يوجد العديد من أطباء العيون المتميزين في مدينة بريدة والذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال طب وجراحة العيون بناءً على تقييمات المرضى ومؤهلات الأطباء وخبراتهم يمكن القول أن أفضل أطباء العيون الأطفال في بريدة هم الذين يعملون في هذه المراكز.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور عيون عربي في فوبرتال
  • مركز رعاية العيون التخصصي مقابل الاستاذ الرياضي، علي بن ابي طالب، بريدة المملكة العربية السعودية +966920012315.

  • مركز فيجن التخصصي للعيون Vision Eye 7441 albukari st 52378 المملكة العربية السعودية رقم الهاتف +9668003035555.

  • عين للبصريات – الريان – Eyenoptics Ar Rayan طريق عمر بن الخطاب، حي الريان، بريدة 52379، المملكة العربية السعودية +966550653777.

الدكتور عبدالله الطرباق

هو استشاري طب وجراحة العيون، متخصص في جراحات القرنية والماء الأبيض وعمليات تصحيح النظر. يتمتع الدكتور الطرباق بخبرة واسعة في مجال طب وجراحة العيون، وقد أجرى العديد من العمليات الجراحية الناجحة حيثتشمل تخصصات الدكتور عبدالله الطرباق ما يلي:

  • جراحات القرنية: مثل زراعة القرنية، وعلاج تقرحات القرنية، والتهابات القرنية.
  • جراحات الماء الأبيض: مثل استخراج عدسة العين المعتمة، وزراعة عدسة جديدة.
  • عمليات تصحيح النظر: مثل الليزر، والليزك، وزراعة العدسات.

يتميز الدكتور عبدالله الطرباق بمهاراته وخبرته في مجال طب وجراحة العيون، كما أنه يتمتع بأخلاقيات مهنية عالية. لذلك، فهو من أفضل أطباء العيون في مدينة بريدة.

إقرأ أيضا:دكتور عيون في المنامة البحرين عيادات العيون في المنامة البحرين

يرجى ملاحظة أنه عن زيارة دكتور عيون في بريدة يجب إعداد قائمة بالأسئلة والمخاوف الخاصة بك كما أنه من الضروري احضار سجلك الطبي السابق والتأكد من صحة معلومات التأمين الصحي وارتداء ملابس فضفاضة ومريحة والاستعداد لإجراء فحوصات العين اللازمة

السابق
أفضل طبيب عيون في الحبيب التخصصي
التالي
تكلفة عملية دوالي الخصية مستشفى الحبيب

اترك تعليقاً