محامي عربي

المحامية غنوة شحادة | أفضل محامي عربي في فيينا

اليوم نخصص هذا المقال للحديث عن المحامية غنوة شحادة. التي ذاع صيتها في العاصمة فيينا وكل المدن النمساوية. وأصبحت تلقب عن جدارة واستحقاق بأفضل محامية في النمسا.

المحامية غنوة شحادة
المحامية غنوة شحادة

فمن غياهب الحرب السورية إلى رحاب النمسا، تنبض قصة المحامية غنوة شحادة، رمزا للمرأة العربية الملهمة التي تحدت الصعاب وفتحت آفاقا جديدة في مجال القانون وساعدت الكثير من أفراد الجالية العربية في النمسا.

في هذا المقال، سنسلط الضوء على المحاميه الشابة غنوة شحادة وسنستعرض بعض المحطات في مسيرتها الدراسية والمهنية، ونكشف عن أهم تخصصاتها وعنوان مكتبها وجميع معلومات التواصل معها لحجز مواعيد بأسهل الطرق.

المحامية غنوة شحادة

الأستاذة غنوة شحادة هي محامية سورية ولدت في مدينة دمشق عام 1983. درست القانون في جامعة دمشق، وتخرجت عام 2006 بتقدير ممتاز. بعد تخرجها، عملت غنوة محامية متدربة في مكتب محاماة في دمشق لمدة عامين.

إقرأ أيضا:أفضل محامي عربي في مونستر

في عام 2008، انتقلت غنوة إلى النمسا لمتابعة دراساتها العليا. حصلت فيما بعد على شهادة الماجستير في القانون من جامعة فيينا عام 2010. وبعد حصولها على الماجستير، عملت الأستاذة غنوة كباحثة مساعدة في معهد القانون الدولي العام والقانون الدولي الجنائي في جامعة فيينا.

وفي عام 2014، حصلت المحامية شحادة على شهادة الدكتوراه في القانون من جامعة فيينا. بعد حصولها على الدكتوراه، عملت غنوة محامية في مكتب محاماة في فيينا لمدة عامين.وفي سنة 2016، أسست مكتبها الخاص للمحاماة في فيينا.

هذا وتعرف باحترافها العالي وحرصها على تقديم أفضل الخدمات القانونية لموكليها. وتتميز غنوة بأسلوبها الواضح والسهل في شرح الأمور القانونية المعقدة، مما يجعلها محامية موثوقة ومحبوبة من قبل جميع من يتعامل معها.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

تخصصات الأستاذة غنوة شحادة في فيينا

تتميز المحامية غنوة شحادة بتخصصاتها المتنوعة في المجال القانوني، مما يجعلها وجهة مثالية لأفراد الجالية العربية المقيمة في النمسا. وأبرز تخصصات غنوه شحاده تشمل:

إقرأ أيضا:محامي عربي في بوخوم
  • قانون اللجوء والهجرة: تمتلك خبرة واسعة في مساعدة اللاجئين والمهاجرين على الحصول على اللجوء والإقامة في النمسا. كما تقدم الاستشارات القانونية حول شروط الحصول على الجنسية النمساوية.
  • قانون الجنسية: تساعد أفراد الجالية العربية على استيفاء متطلبات الحصول على الجنسية النمساوية، وتقدم لهم الاستشارات القانونية حول جميع الإجراءات المتعلقة بذلك.
  • قانون العقود: تقدم الاستشارات القانونية حول مختلف أنواع العقود، مثل عقود البيع والشراء وعقود الإيجار وعقود العمل. كما تساعد في صياغة العقود وتدقيقها.
  • قانون الأسرة: تقدم الاستشارات القانونية حول جميع القضايا المتعلقة بقانون الأسرة، مثل الزواج والطلاق والنفقة وحضانة الأطفال. كما تساعد في حلّ النزاعات الأسرية.
  • قانون العمل: توفر الاستشارات القانونية حول جميع المسائل المتعلقة بقانون العمل، مثل عقود العمل وحقوق العمال وواجباتهم. كما تساعد في حلّ النزاعات العمالية.

من خلال إصرارها وكفاءتها، استطاعت غنوة أن تثبت نفسها كأحد أهم المحاميات في النمسا، وأن تصبح مصدر ثقة ومساعدة لأفراد الجالية العربية. وتقدم خدماتها القانونية باللغة العربية والإنجليزية والألمانية، مما يجعلها متاحة لجميع أفراد الجالية العربية.

إقرأ أيضا:أفضل محامي عربي في فرانكفورت Rechtsanwalt frankfurt

مكتب المحامية غنوة شحادة في فيينا

يقع مكتب المحامية غنوه شحاده في فيينا في العنوان التالي oldschmidgasse 8/1 1010 Wien. يفتح المكتب أبوابه من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 5 مساء.

يمكنكم متابعينا الأعزاء على eyesillnesses.com التواصل مع مكتب المحامية غنوة شحادة عبر الهاتف على الرقم التالي +43 650 5000 559.

ينصح بحجز الموعد مسبقا، خاصة إذا كنتم بحاجة إلى استشارة قانونية في موضوع ملح. سترحب بكم المحامية غنوه شحاده في مكتبها وتقدم لكم أفضل الخدمات القانونية.

تجربتي مع المحامي غنوة شحادة

هذا وتحظى المحاميه غنوه شحاده بتقييمات إيجابية للغاية من قبل عملائها. إذ يشيد العملاء باحترافية غنوة وكفاءتها وحرصها على تقديم أفضل الخدمات القانونية.

  • “غنوة محامية رائعة! ساعدتني في الحصول على اللجوء في النمسا. كانت محترفة وفعالة وودية. أوصي بشدة بخدماتها.” – أحمد
  • “إنها محامية استثنائية ساعدتني في حل مشكلة قانونية معقدة. كانت صبورة ومُفصّلة وذات خبرة واسعة. أشكرها جزيل الشكر على مساعدتها.” – سارة
  • “غنوة أستاذة ملهمة ساعدتني في تأسيس شركتي الخاصة في النمسا. كانت موجهة وداعمة لي. أشكرها على كل ما قدمته لي.” – ريم

تعد هذه التقييمات الإيجابية شهادة على كفاءة ومهنية اغنوة شحادة.

دليل المحامين العرب في النمسا 2024

وفي نفس السياق نعلمكم متابعينا الكرام أنه يمكنكم قالنا مقالنا الذي نشرناه حول دليل المحامين العرب في النمسا، والذي يضم معلومات عن العديد من المحامين العرب المتخصصين في مجالات قانونية مختلفة.

في هذا المقال، ستجدون قائمة بأسماء المحامين العرب في النمسا إضافة إلى معلومات عن تخصصاتهم وخبراتهم. ومعلومات التواصل معهم. فلنأمل أن يساعدكم هذا المقال في العثور على المحامي المناسب لكم.

وفي النهاية نشكركم جزيل الشكر على حسن المتابعة والاهتمام بمقالنا حول المحامية غنوة شحادة.وندعوكم لزيارة موقعنا الإلكتروني للاطلاع على المزيد من المقالات حول مختلف المواضيع التي تهمكم.

السابق
دكتورة نسائية عربية في نورنبيرغ
التالي
أحدث عمليات تصحيح النظر 2024

اترك تعليقاً