أطباء عرب في برلين

دكتورة نسائية عربية بالقرب منى برلين

دكتورة نسائية عربية بالقرب منى برلين حيث تضم المدينة مجموعة متنوعة من الأطباء العرب في برلين الذين يساعدون السيدات في حفاظ على الصحة الإنجابية بالإضافة إلى علاج مختلف المشاكل الصحية.

نعرض عليكم من خلال الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع أفضل دكتورة نسائية عربية في برلين بالإضافة إلى مجموعة المعلومات المفيدة الأخرى.

دكتورة نسائية عربية بالقرب منى برلين

لا شك أن العثور على دكتورة نسائية عربية بالقرب منى برلين يعتبر من الأمور الضرورية بالنسبة للسيدات من الجالية العربية خصوصا من ناحية الرعاية الطبية المستمرة خلال فترة الحمل.

دكتورة نسائية عربية بالقرب منى برلين
دكتورة نسائية عربية بالقرب منى برلين

تعد منى ابو دقة واحدة من أبرز أطباء النسائية العرب في برلين حيث تتمتع بالخبرة والكفاءة بالإضافة إلى أنها تحظى بتقييمات إيجابية من قبل السيدات اللاتي سبق لهن زيارتها.

إقرأ أيضا:اطباء نفسيين عرب في برلين 2024 + عناوين وأرقام
  • منى ابو دقة دكتورة نسائية في برلين
  • العنوان في Fritz-Lang-Straße 2, 12627 Berlin, ألمانيا
  • رقم الهاتف الخاص بها +493099400694

تعمل الدكتورة منى أبو دقة على مدار الأسبوع ماعدى يومي السبت والأحد حيث تكون مغلقة للعطلة الأسبوعية حيث يمكنكم الوصول إليها عبر معلومات الإتصال.

دكتورة نسائية عربية في برلين

تبحث العديد من السيدات عن دكتورة نسائية عربية في برلين تتحدث العربية خصوصا وأن الكثير من المهاجرين الجدد لا يتقنون اللغة الألمانية بشكل جيد لذلك ارتأينا أن نبحث لكم عن أفضل دكتورة نسائية في برلين عبر الأسطر القليلة القادمة.

دكتورة نسائية في برلين ماريا عبدالكريم تعتبر من أحسن الدكاترة المختصين في هذا المجال حيث يتواجد عنوان عيادتها في Albrechtstr. 36a, 12167 Berlin, ألمانيا كما يمكنكم حجز موعد عبر رقم الهاتف الخاص بها +49 30 79746799 ويجدر الإشارة أن العيادة تفتح من الساعة الثامنة.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

دكتورة نسائية في برلين

يتواجد عدد لابأس به من السيدات دكاترة النسائية في برلين فهي طبيبة متخصص في صحة المرأة بشكل عام كما يمكنهم علاج مجموعة متنوعة من الحالات الصحية المتعلقة بها بما في ذلك:

إقرأ أيضا:الدكتور عبد الرحمن سيف الدين برلين
دكتورة نسائية في برلين
دكتورة نسائية في برلين
  • أمراض النساء والولادة
  • صحة الثدي
  • الصحة الجنسية
  • الصحة الإنجابية

لذلك جمعنا قائمة تضم مجموعة من احسن الدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة في هذا المجال الدقيق الذي يستوجب توفر أحدث تقنيات العلاج والادوات الحديثة.

  • دكتورة مروة في برلين تعد طبيبة نسائية في برلين متميزة تتحدث العربية وتحسن التعامل مع المرضى عنوانها في Hohenzollerndamm 187, 10713 Berlin ورقم الهاتف هو +49306935050.
  • الدكتورة زمزم ابو شويشة في برلين عنوانها في Rauchstraße 25, 10787 Berlin, ألمانيا.
  • الدكتور خالد الشرافي دكتور متخصص في طب النساء والولادة عنوانه في Grüntaler Str. 1, 13357 Berlin, ألمانيا رقم الهاتف هو +49304941044.
  • الدكتورة جميلة ماجول يتواجد عنوانها في Hohenzollerndamm 187, 10713 Berlin كما أن رقم الهاتف هو +49306935050.

إذا لم تفي هذه القائمة الموجودة أعلاه لإحتياجاتكم يمكنكم زوارنا الكرام طرح أسئلتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

إقرأ أيضا:اطباء نفسيين عرب في برلين 2024 + عناوين وأرقام

أفضل دكتورة نسائية في برلين

يسأل الكثيرون عن أفضل دكتورة نسائية في برلين حيث أنه من الصعب الإجابة عن هذا السؤال لكن حسب تقييمات المرضى يمكن اعتبار الدكتورة ماريا عبد الكريم من أفضل طبيبات النساء في برلين فهي طبيبة ذات خبرة تزيد عن 20 عامًا.

دكتورة نسائية عربية بالقرب منى برلين
أفضل دكتورة نسائية في برلين عربية

كما تتخصص في أمراض النساء والتوليد بالإضافة إلى طب النساء الباطني وعلاج العقم كما أنها معروفة بأسلوبها اللطيف واهتمامها بالمرضى.

بهذا القدر نكون زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي دار حول دكتورة نسائية عربية بالقرب منى برلين حيث عرضنا عليكم قائمة متنوعة من أبرز الدكاترة المختصين في هذا المجال بالاضافة إلى العناوين والأرقام.

السابق
دكتور أطفال عربي في هولندا ” يتكلم عربي “
التالي
دكتور عظام عربي في بلجيكا

اترك تعليقاً