أفضل في ألمانيا

سوق السبت في gelsenkirchen عنوان

محور موضوعنا اليوم سوق السبت في gelsenkirchen عنوان، حيث بشكل عام يعد سوق السبت في جيلزنكيرشن أحد أشهر الأسواق الأسبوعية في ألمانيا، حيث يجذب أسبوعيا آلاف الزوار من مختلف أنحاء البلاد والخارج. ويقام السوق كل يوم سبت في قلب مدينة جيلزنكيرشن، ويضم مجموعة واسعة من السلع المتنوعة بأسعار معقولة.

سوق السبت في gelsenkirchen عنوان
سوق السبت في gelsenkirchen عنوان

في هذا المقال، سنقدم لك متابعنا الكريم على eyesilllnesses.com دليلا شاملا لسوق السبت في جيلزنكيرشن. سنغطي كل ما تحتاج إلى معرفته، من تاريخ السوق وموقعه وحتة أنواع السلع التي تباع فيه. كما سنقدم لك بعض النصائح لزيارة السوق والاستمتاع بتجربة لا تنسى.

سوق السبت في gelsenkirchen عنوان

عنوان سوق السبت في جيلزنكيرشن هو Schlossstr. 100, 45883 Gelsenkirchen, Germany، ويقع تحديدا في في منطقة Schlossstr. بين Ecke Horststr. و Ecke Ebertstr.، بالقرب من Schloss Horst. هذا ويمكن الوصول إلى سوق السبت في جيلزنكيرشن بسهولة من مختلف أنحاء المدينة عن طريق وسائل النقل العام أو السيارة. وفي ما يلي نقدم لكم المزيد من المعلومات :

إقرأ أيضا:أفضل مواقع البحث عن عمل في ألمانيا 2024
  • وسائل النقل العام: هناك العديد من الحافلات التي تتوقف بالقرب من السوق، بما في ذلك الحافلات رقم 100 و 102 و 104. هناك أيضا قطارات تتوقف بالقرب من السوق، بما في ذلك القطارات رقم S1 و S2 و S3.
  • السيارة: يمكن الوصول إلى السوق بسهولة عن طريق السيارة، حيث يوجد موقف سيارات مجاني بالقرب من السوق.

وعلى وجه الخصوص بالنسبة للزوار من مدينة برلين العاصمة الألمانية. يمكن الوصول إلى السوق في جيلزنكيرشن عن طريق القطار، حيث تستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف. أو عن طريق السيارة وتستغرق الرحلة حوالي الساعة.

تاريخ سوق السبت في gelsenkirchen شالكة وأهميته

يعود تاريخ تدشين سوق السبت في gelsenkirchen إلى أكثر من 100 عام، حيث تم إنشاؤه في عام 1921. كان السوق في البداية سوقا صغيرا يضم عددا قليلا من البائعين المحليين، ولكنه نما ببطء على مر السنين ليصبح في السنوات الأخيرة أحد أشهر الأسواق الأسبوعية في ألمانيا.

إقرأ أيضا:محامي يهودي في نورنبيرغ

يلعب سوق السبت في جيلزنكيرشن دورا مهما في الاقتصاد المحلي والثقافي للمدينة. فهو يوفر فرص عمل لعدد كبير من البائعين والعاملين، كما أن السوق يساهم في الحفاظ على التراث الثقافي الألماني، حيث يوفر فرصة للزوار والسياح الأجانب للتعرف على الثقافة والتاريخ المحليين.

أوقات عمل سوق السبت في gelsenkirchen

يفتح سوق جيلزنكيرشن كل يوم سبت أبوابه بداية من الساعة 6 صباحا وحتى تمام الساعة 2 ظهرا. هذا ويغلق السوق أبوابه في أيام الأحد والأعياد الدينية. وقد يتغير جدول العمل في أيام العطل الرسمية، لذلك يجب التحقق من الموقع الرسمي للسوق قبل الزيارة.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

وينصح بزيارة السوق في وقت مبكر من الصباح للحصول على أفضل الصفقات. وكما ينصح أيضا بزيارة السوق في أيام العطلات الرسمية، حيث يكون السوق أكثر ازدحاما ويوفر العديد من العروض والتخفيضات.

أنواع السلع في سوق السبت في gelsenkirchen شالكة

يضم سوق السبت في جيلزنكيرشن مجموعة واسعة من السلع المتنوعة، بما في ذلك:

إقرأ أيضا:تحويل نقود من ألمانيا إلى سوريا 2024
  • المنتجات الطازجة: مثل الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك والدواجن.
  • الملابس: مثل الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات والأحذية.
  • الحرف اليدوية: مثل المنتجات المصنوعة يدوياً من الخشب والجلد والمعدن والزجاج.
  • التحف والمقتنيات: مثل القطع الأثرية والتحف القديمة.
  • الطعام والشراب: مثل الأطعمة والمشروبات التقليدية الألمانية.
  • الطعام والشراب: مثل الأطعمة والمشروبات التقليدية الألمانية.
  • المنتجات المنزلية: مثل الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.

وإذا كنت تبحث عن منتجات عربية وحلال في سوق السبت في جيلزنكيرشن، فيمكنك العثور عليها بسهولة في السوق. حيث يضم السوق العديد من البائعين من أصل عربي، والذين يعرضون مجموعة متنوعة من المنتجات العربية، مثل الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والحلويات والمكسرات والتوابل. كما يوجد في السوق العديد من المطاعم العربية التي تقدم الأطباق العربية التقليدية.

أسعار سوق شالكه في Gelsenkirchen

تتميز أسعار السلع في سوق جيلزنكيرشن الأسبوعي بأنها معقولة ومناسبة للجميع. فغالبا ما تكون الأسعار أقل من الأسعار في المتاجر العادية. كما أن البائعين في السوق على استعداد للتفاوض على الأسعار، خاصة إذا قمت بشراء كميات كبيرة.

هذا وينصح دائما بالمقارنة بين الأسعار قبل الشراء، حيث قد تختلف الأسعار من بائع لآخر. كما ينصح بشراء السلع في وقت مبكر من الصباح للحصول على أفضل الصفقات.

نصائح لزيارة سوق السبت في جيلزنكيرشن

  1. احضر المال نقدا، حيث لا تقبل جميع المتاجر بطاقات الائتمان.
  2. كن على استعداد للتفاوض على الأسعار، خاصة إذا قمت بشراء كميات كبيرة.
  3. كن حذرا من النشالين، حيث يكون السوق مزدحما في بعض الأحيان.
  4. إذا كنت ترغب في تجربة الأطعمة والمشروبات التقليدية الألمانية، فهناك العديد من المطاعم والمقاهي في السوق التي تقدم هذه الأطباق.
  5. إذا كنت ترغب في شراء منتجات عربية وحلال، فهناك العديد من البائعين من أصل عربي في السوق الذين يبيعون هذه المنتجات.
  6. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الصفقات، فيمكنك زيارة السوق في وقت مبكر من الصباح كما قلنا آنفا.

تجربتي مع سوق السبت في gelsenkirchen

يتمتع الزوار بتجربة رائعة في سوق السبت في جيلزنكيرشن. حيث يجدون مجموعة واسعة من السلع المتنوعة بأسعار معقولة. كما أن البائعين في السوق ودودون وجاهزون للمساعدة. كما أن السوق مزدحم بالحياة والنشاط، مما يجعله تجربة ممتعة للجميع. وفيما يلي بعض تجارب الزوار في سوق السبت.

  • “لقد استمتعت حقًا بزيارة البازار في غليزنكيرشن. لقد وجدت مجموعة متنوعة من المنتجات الرائعة بأسعار رائعة. كما أن البائعين كانوا ودودين ومتعاونين.” – سارة، من الولايات المتحدة.
  • “لقد كانت تجربة تسوق رائعة. لقد وجدت الكثير من المنتجات الرائعة، بما في ذلك بعض المنتجات العربية التي لم أتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر.” – أحمد، من مصر.
  • “لقد كان من الممتع التجول في سوق السبت في جيلزنكيرشن. كان السوق مملوءا بالحياة والنشاط، وكان من الرائع التعرف الثقافة الألمانية التقليدية.” – جان، من فرنسا.

ختاما إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق والاستمتاع بالثقافة الألمانية التقليدية، فإن سوق السبت في جيلزنكيرشن هو المكان المناسب لك. هذا ونشكرك على حسن المتابعة والإهتمام وإلى لقاء قريب في مواضيع جديدة تهم الجالية العربية المقيمة في ألمانيا وكل أنحاء العالم.

السابق
بكج الولادة في الحبيب 2023
التالي
مطعم منار في شتوتغارت – تجربتي الأسعار والمنيو

اترك تعليقاً