شقق في ألمانيا

شقق رخيصة للإيجار في نيويورك

إذا كنت تبحث عن شقق رخيصة للإيجار في نيويورك، فأنت لست وحدك. فهناك العديد من الأشخاص الذين يكافحون للعثور على سكن مناسب لميزانيتهم. حيث لا يخفى على أحد أن نيويورك هي واحدة من أكثر المدن شعبية في العالم، وهي أيضا واحدة من أغلى المدن. لذلك يمكن أن تكون أسعار الإيجار في نيويورك باهظة الثمن، خاصة بالنسبة للطلاب أو أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة.

شقق رخيصة للإيجار في نيويورك
شقق رخيصة للإيجار في نيويورك

في هذه المقالة، سنناقش كيفية العثور على أرخص سكن في نيويورك. وكما سنغطي العوامل التي يجب مراعاتها عند البحث عن شقة رخيصة في نيويورك مهاتن، وسنقدم لك بعض النصائح لمساعدتك في العثور على شقة مناسبة لك.

إقرأ أيضا:شقق للإيجار الشهري في كاليفورنيا

شقق رخيصة للإيجار في نيويورك

نيويورك هي مدينة باهظة الثمن، ويمكن أن يكون إيجاد سكن مناسب لميزانية محدودة أمرا صعبا. وهذا ينطبق بشكل خاص على الطلاب والعمال وغيرهم من أفراد الجالية العربية، الذين غالبا ما يكونون من ذوي الدخل المنخفض.

يمكن أن يكون إيجاد شقة رخيصة أمرا بالغ الأهمية بالنسبة للطلاب، الذين غالبا ما يكونون تحت ضغط مالي. يمكن أن يساعد إيجاد شقة رخيصة الطلاب على التركيز على دراستهم دون القلق بشأن تكلفة السكن.

كما أنه مهم للعمال، الذين غالبا ما يضطرون إلى إنفاق جزء كبير من دخلهم على الإيجار. يمكن أن يساعد إيجاد شقة رخيصة العمال على توفير المال لإنفاقه على أشياء أخرى، مثل الطعام والملابس والنقل.

كلفة شقق للايجار في نيويورك شهري

وفقا لبيانات مكتب الإحصاء الأمريكي، بلغ متوسط ​​دخل العامل العادي في مدينة نيويورك 67,901 دولارا في عام 2022. أما متوسط ​​سعر إيجار شقة في مدينة نيويورك فهو 2,700 دولار شهريا.

وهذا يعني أن متوسط ​​عامل في مدينة نيويورك يخصص حوالي 40٪ من دخله للإيجار. وهذا رقم مرتفع نسبيا مقارنة بمدن أخرى في الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا:أفضل مواقع وتطبيقات البحث عن شقق في ألمانيا
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

أسعار ايجار الشقق في نيويورك

تتباين أسعار إيجار استوديو في مدينة نيويورك كثيرا حسب الحي. لكن في المتوسط، يبلغ سعر إيجار استوديو في مانهاتن حوالي 2,500 دولار شهريا. أما في بروكلين، فيبلغ متوسط ​​سعر إيجار استوديو حوالي 2,000 دولار شهريًا. وفي كوينز، فيبلغ متوسط ​​سعر إيجار استوديو حوالي 1,500 دولار شهريا. وبشكل عام، تتراوح أسعار إيجار استوديو في الولايات المتحدة بين 1,000 دولار و 3,000 دولار شهريا.

أما بالنسبة لأصناف الشقق في أمريكا، فهي تتنوع حسب عدد غرف النوم وعدد الحمامات. ومن أشهر أصناف الشقق في أمريكا.

  • استوديو: شقة صغيرة بها غرفة واحدة ومطبخ وحمام.
  • شقة غرفة نوم واحدة: شقة بها غرفة نوم واحدة ومطبخ وحمام.
  • شقة غرفتي نوم: شقة بها غرفتي نوم ومطبخ وحمامين.
  • شقة ثلاث غرف نوم: شقة بها ثلاث غرف نوم ومطبخ وحمامين.
  • شقة أربع غرف نوم: شقة بها أربع غرف نوم ومطبخ وحمامين.

ويمكن أن تحتوي الشقق أيضا على ميزات إضافية، مثل موقف سيارات أو حمام سباحة أو مرافق تجارية.

إقرأ أيضا:أسعار ايجار الشقق في المانيا

أفضل مواقع وتطبيقات للعثور على أرخص سكن في نيويورك

تتميز مدينة نيويورك بارتفاع أسعار العقارات، مما يصعب على الكثير من الناس العثور على شقة رخيصة. ومع ذلك، هناك العديد من مواقع وتطبيقات العثور على شقق رخيصة للكراء في نيويورك، والتي يمكن أن تساعدك في العثور على شقة مناسبة لميزانيتك. إليك بعض أفضل مواقع وتطبيقات العثور على شقق رخيصة للكراء في نيويورك:

  1. Zillow
  2. StreetEasy
  3. Craigslist
  4. RentHop
  5. Apartments.com
  6. Trulia
  7. Roomi
  8. Neighborhoods.com
  9. NYCHA
  10. NYU Housing
  11. NYC Housing Connect

تجدر الإشارة إلى أن NYU Housing هو موقع ويب مملوك لجامعة نيويورك يعرض مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة للطلاب والموظفين الجامعيين، و NYC Housing Connect هو موقع ويب مملوك لمدينة نيويورك يعرض مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة للأشخاص الذين يكسبون أقل من 80٪ من الحد الأدنى للأجور في نيويورك.

الوكالات العقارية التي تتعامل مع شقق رخيصة في نيويورك

  1. Brokelyn Rentals: وكالة عقارية متخصصة في شقق رخيصة في بروكلين.
  2. Queens Rentals: وكالة عقارية متخصصة في شقق رخيصة في كوينز.
  3. Bronx Rentals: وكالة عقارية متخصصة في شقق رخيصة في برونكس.
  4. Harlem Community Development Corporation: وكالة عقارية غير ربحية تركز على تقديم شقق بأسعار معقولة للأشخاص الذين يعيشون في منطقة هارلم.
  5. The Real Estate Board of New York: هيئة تجارية تمثل الوكالات العقارية في مدينة نيويورك. لديها موقع ويب يعرض مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة، بما في ذلك بعض الشقق بأسعار معقولة.

أين يمكن إيجاد شقق رخيصة في نيويورك؟

تختلف أسعار إيجار الشقق في مدينة نيويورك اختلافا كبيرا حسب الحي. بشكل عام، تميل الشقق في الأحياء الأقل شهرة إلى أن تكون أرخص من الشقق في الأحياء الأكثر شهرة. فيما يلي بعض الأحياء في مدينة نيويورك التي تعد خيارات جيدة للعثور على شقق رخيصة:

  • شقق للايجار في نيويورك بروكلين: تتوفر شقق بأسعار معقولة في العديد من أحياء بروكلين، بما في ذلك بروكلين هايتس، وبروسبكت بارك، وفرغوسن.
  • شقق للإيجار في نيويورك منهاتن: تتوفر شقق بتكاليف مقبولة في بعض أحياء مانهاتن، بما في ذلك هارلم، وذا برونكس، وذا هاربور.
  • استوديوهات وشقق مفروشة في كوينز: تتوفر شقق بأسعار معقولة في العديد من أحياء كوينز، بما في ذلك جرايتفورد، وهيلسيد، وجامبينو.
  • شقق للايجار في برونكس: تتوفر شقق بأسعار معقولة في العديد من أحياء برونكس، بما في ذلك موريس بارك، وويليامزبيرج، وبروسبكت هيل

أما الأحياء الأكثر شهرة في مدينة نيويورك، مثل مانهاتن السفلي، ووسط مانهاتن، وذا قرية، فعادة ما تتميز بأسعار إيجار مرتفعة.

عوامل تحديد أسعار الايجار في نيويورك

عند البحث عن شقة رخيصة في نيويورك، من المهم مراعاة بعض العوامل الأخرى بالإضافة إلى السعر. تشمل هذه العوامل:

  • الحجم: الشقق الأصغر عادة ما تكون أقل تكلفة من الشقق الأكبر.
  • المرافق: الشقق التي تحتوي على مرافق أقل عادة ما تكون أقل تكلفة من الشقق التي تحتوي على مرافق أكثر.
  • الموقع: الشقق في الأحياء الأقل شهرة عادة ما تكون أقل تكلفة من الشقق في الأحياء الأكثر شهرة.
  • مدة الإيجار: الشقق المتاحة للإيجار في غير موسم الذروة عادة ما تكون أقل تكلفة من الشقق المتاحة للإيجار في موسم الذروة

نصائح لإيجاد شقق ايجار رخيصة في نيويورك

وفقا لتجارب الكثير من العمال والطلاب العرب في مدينة نيويورك العاصمة الأمريكية. تمكنا من استخلاص هذه النصائح المفيدة للعثور على شقق رخيصة للكراء في نيويورك.

  1. ابدأ البحث في وقت مبكر: كلما بدأت البحث مبكرا، زادت فرصك في العثور على شقة مناسبة لك وميزانيتك.
  2. كن مرنا في اختيارك للمنطقة: تختلف أسعار الإيجار بشكل كبير حسب الحي. إذا كنت مستعدًا للعيش في حي أقل شهرة، فقد تتمكن من العثور على شقة بسعر أقل.
  3. ابحث عن شقق مفروشة: يمكن أن تكون الشقق غير المفروشة أكثر تكلفة، حيث سيتعين عليك شراء أو استئجار أثاثك الخاص.
  4. لا تتردد في التفاوض على السعر: غالبا ما يكون المالك أو الوكيل العقاري على استعداد للتفاوض على السعر، خاصة إذا كنت تبحث عن شقة في وقت غير موسمي.

إقرأ أيضا : شقق للايجار في شيكاغو إيلنوي

وبهذا نكون قد إنتهينا من هذا الموضوع الذي تمحور حول شقق رخيصة للإيجار في نيويورك، نأمل أن تكون المعلومات التي تطرقنا لها مفيدة، وإن كانت لديك أي تساؤلات أخرى فلا تترد في تركها في فضاء التعليقات.

السابق
شقق للايجار في شيكاغو إلينوي
التالي
إشارات المرور في كاليفورنيا بالعربي

اترك تعليقاً