دكتور أسنان

طبيب أسنان عربي في لندن … دكتور عربي في لندن

اليوم نوفر لك عزيزنا القارئ ترشيحات أحسن طبيب أسنان عربي في لندن في اطار مواصلة سلسة تعريف متابعي موقعنا (eyesillnesses.com) على افضل اطباء عرب في لندن. واشهر الأطباء العرب في بريطانيا بشكل عام. حيث أن لندن أو مدينة الضباب تضم مجموعة متنوعة من السكان، بما في ذلك العديد من العرب. فإذا كنت عربيا وتبحث عن دكتور اسنان عربي، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك.

طبيب أسنان عربي في لندن
طبيب أسنان عربي في لندن

في هذه المقالة، سنقدم لك دليلا شاملا لأطباء الأسنان العرب في لندن. سنغطي أهم الصفات التي يجب أن يتحلى بها طبيب الأسنان العربي في لندن، وسنساعدكم في العثور على دكتور الأسنان العربي الأفضل في لندن، والخدمات التي تقدمها عيادات أطباء الأسنان العرب في لندن، والميزات التي تجعل الذهاب إلى طبيب أسنان عربى في لندن خيارا جيدا.

إقرأ أيضا:افضل دكتور تركيبات اسنان في الرياض

طبيب أسنان عربي في لندن

يوفر الذهاب إلى طبيب اسنان عربي في لندن العديد من المزايا، من بينها:

  • التواصل بسهولة باللغة العربية: يمكن للمرضى العرب التواصل بسهولة مع طبيب الأسنان العربي، مما يسهل عملية التشخيص والعلاج.
  • الفهم الجيد للثقافة العربية: يفهم أطباء الأسنان العرب الثقافة العربية، مما يساعدهم على توفير رعاية أكثر ملاءمة للمرضى العرب.
  • تقديم خدمات طب الأسنان وفقًا للمعايير العالمية: يتمتع أطباء الأسنان العرب في لندن بتدريب متميز، مما يضمن تقديم خدمات طب الأسنان عالية الجودة.

لكن عند اختيار دكتور اسنان عربي في لندن، يجب مراعاة النصائح التالية:

  • اطلب التوصيات من الأصدقاء والأقارب: يعد الحصول على توصيات من الأصدقاء والأقارب طريقة جيدة لبدء البحث عن طبيب أسنان عربي جيد.
  • اقرأ آراء المرضى على الإنترنت: يمكن أن تساعدك آراء المرضى على الإنترنت في الحصول على فكرة عامة عن طبيب الأسنان وخدماته.
  • تأكد من أن الطبيب مسجل في المجلس العام لطب الأسنان في المملكة المتحدة (GDC): يعد التأكد من أن الطبيب مسجل في المجلس العام لطب الأسنان في المملكة المتحدة (GDC) ضمانا لحصولك على رعاية من طبيب مؤهل.
  • زيارة العيادة للتعرف على الطبيب وفريق العمل: من المهم زيارة العيادة قبل اتخاذ قرار بشأن الطبيب. سيساعدك ذلك على التعرف على الطبيب وفريق العمل ومعرفة ما إذا كانت العيادة مناسبة لك.

في هذا الجزء أردنا أن نقدم لك مميزات الذهاب إلى طبيب أسنان عربي في لندن ونصائح عند اختياره. والآن نترككم مع قائمة أفضل أطباء الأسنان في لندن العرب 2024. وجميع معلومات التواصل معهم لحجز موعد اون لاين أو على عين المكان.

إقرأ أيضا:أفضل عيادة أسنان بالرياض

دكتور أسنان عربي في لندن

دكتور الاسنان

  • العنوان 34 Weymouth St, London W1G 6NH, Royaume-Uni

عيادة sohrabi dental practice

  • العنوان 19A Cavendish Square, London W1G 0PN, Royaume-Uni

الدكتور Dr Abdurahman El-Awa

  • العنوان 38 Queen Anne St, London W1G 8HZ, Royaume-Uni

الدكتورة Zainab Alsafi

  • العنوان 51 Honor Oak Park, Honor Oak, London SE13 1EA, Royaume-Uni
  • الهاتف +442086999814

مركز London Smile Care Dentist and Dental Implants

  • العنوان 2 Upper Wimpole St, London W1G 6LD, Royaume-Uni
  • الهاتف +442074864861

الدكتورة Dr Sara Amini

  • العنوان 1 King William St, London EC4N 7AR, Royaume-Uni
  • الهاتف +442082260129

عيادة Abi Dental Care

  • العنوان 7 Clarendon Terrace, London W9 1BZ, Royaume-Uni
  • الهاتف +442072862626

تجربتي مع الدكتورة صفا النهر في عيادة SERENE DENTAL

الدكتورة صفا النهر هي طبيبة أسنان عربية تحظى بتقييمات عالية من المرضى. حاصلة على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة بيروت العربية، لبنان، ودبلوم تقويم الأسنان من جامعة لندن، المملكة المتحدة. تتمتع بخبرة واسعة في طب الأسنان العام وتقويم الأسنان، وتركز على توفير رعاية عالية الجودة للمرضى من جميع الأعمار.

إقرأ أيضا:افضل دكتور اسنان بالرياض لابتسامة هوليود

تحظى الدكتورة النهر بتقييمات عالية من المرضى على مهاراتها المهنية وشخصيتها اللطيفة. يثني المرضى على دقة عملها واهتمامها بالتفاصيل، وكذلك على قدرتها على جعل تجربة زيارة طبيب الأسنان مريحة وممتعة.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

فيما يلي بعض تقييمات المرضى على الدكتورة صفا النهر:

  • “كانت الدكتورة النهر رائعة! كانت حذرة للغاية ومهتمة باحتياجاتي. لقد أوضحت لي كل شيء بوضوح، وكانت النتائج رائعة.”
  • “الدكتورة النهر هي طبيبة أسنان رائعة! أنا سعيد جدًا لأنني وجدتها. لقد عالجت أسناني بعناية ودقة، والنتائج رائعة.”
  • “لقد كنت قلقًا بشأن زيارة طبيب الأسنان، لكن الدكتورة النهر جعلت الأمر سهلاً للغاية. كانت لطيفة ومهتمة، وأنا أشعر بالرضا عن نتائج العلاج.”

إذا كنت تبحث عن طبيب أسنان عربي في لندن، فإن الدكتورة صفا النهر هي خيار رائع. تتمتع بخبرة واسعة ومهارات مهنية عالية، وتحظى بتقييمات عالية من المرضى.

الخدمات التي تقدمها عيادات أطباء الأسنان العرب في لندن

تقدم عيادات أطباء الأسنان العرب في لندن مجموعة واسعة من الخدمات، تشمل:

  1. جميع خدمات طب الأسنان العامة، مثل الفحص والتنظيف والحشوات والقلع.
  2. خدمات طب أسنان الأطفال، مثل العلاج الوقائي وحشو الأسنان اللبنية وتقويم الأسنان للأطفال.
  3. خدمات تقويم الأسنان، مثل تقويم الأسنان التقليدي والشفاف.
  4. خدمات تجميل الأسنان، مثل التبييض والفينير والتركيبات.
  5. خدمات زراعة الأسنان.

ما هي تكلفة خدمات طب الأسنان في لندن؟

تختلف أسعار علاج الأسنان في بريطانيا بشكل خاص وفي لندن بشكل عام حسب نوع الخدمة المقدمة وموقع العيادة. بشكل عام، تكون تكلفة خدمات طب الأسنان في لندن أعلى من تكلفة خدمات طب الأسنان في البلدان العربية. لذلك على سبيل الدعابة ننصحك عزيزنا القارئ بالقيام بها عند العودة للديار أثناء العطلة أو لزيارة العائلة والأقرباء. فيما يلي بعض الأمثلة على تكلفة خدمات طب الأسنان في لندن:

  1. الفحص والتنظيف: تبدأ من 75 جنيها إسترلينيا.
  2. الحشوات: تبدأ من 50 جنيها إسترلينيا للحشوة الواحدة.
  3. القلع: تبدأ من 100 جنيه إسترليني.
  4. تقويم الأسنان: تبدأ من 5000 جنيه إسترليني.
  5. تبييض الأسنان: تبدأ من 250 جنيهًا إسترلينيا.

يمكن للمرضى الحصول على مساعدة مالية من خلال برامج التأمين الصحي أو من خلال المنظمات الخيرية.

هل يقبل أطباء الأسنان العرب في لندن التأمين الصحي؟

يقبل العديد من أطباء الأسنان العرب في لندن التأمين الصحي، بما في ذلك التأمين الوطني في المملكة المتحدة (NHS) وأنواع التأمين الصحي الأخرى. ومع ذلك، قد تختلف سياسات التأمين الصحي من شركة إلى أخرى، لذلك من المهم التحقق من سياسة التأمين الصحي الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت تغطي خدمات طب الأسنان.

في بعض الحالات، قد تتطلب شركات التأمين الصحي تحويلًا من طبيبك العام قبل أن تتمكن من الحصول على علاج طب الأسنان.

فيما يلي بعض النصائح للحصول على تأمين صحي يغطي خدمات طب الأسنان:

  • اقرأ سياسة التأمين الصحي الخاصة بك بعناية.
  • اتصل بشركة التأمين الصحي الخاصة بك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • اطلب من طبيب الأسنان الخاص بك تقديم تحويل من طبيبك العام.

ماهي مواعيد عمل عيادات أطباء الأسنان العرب في لندن؟

تختلف مواعيد عمل عيادات أطباء الأسنان العرب في لندن حسب العيادة. بشكل عام، تكون مواعيد العمل من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 6 مساء. ومع ذلك، هناك بعض العيادات التي تقدم خدمات في عطلات نهاية الأسبوع أو في ساعات المساء.

هل يمكن أن تجد أطباء اسنان عرب في مستشفيات حكومية في لندن؟

يمكن العثور على أطباء أسنان عرب في مستشفيات حكومية بريطانية. فيما يلي بعض الأمثلة على المستشفيات الحكومية التي تضم أطباء أسنان عرب في لندن:

  • مستشفى سانت ماري، لندن: يقع في شارع برادبروك، لندن، SW17 9HR.
  • مستشفى كينغستون، لندن: يقع في طريق ريتشموند، لندن، KT2 7BE.
  • مستشفى تشيلسي وويستمنستر، لندن: يقع في شارع روكنغهام، لندن، SW1 9NH.
  • مستشفى ميدواي، لندن: يقع في طريق برينهيل، لندن، E11 2AD.
  • مستشفى هامرسميث، لندن: يقع في طريق هامرسميث، لندن، W6 9NH.

يمكنك العثور على أطباء أسنان عرب في مستشفيات حكومية بريطانية عن طريق البحث في موقع الويب الخاص بالمجلس العام لطب الأسنان في المملكة المتحدة (GDC). يمكنك أيضا الاتصال بمكتب الاستقبال في المستشفى للسؤال عن وجود أطباء أسنان عرب.

أفضل أطباء الأسنان في لندن 2024

فيما يلي قائمة بأطباء الأسنان الأكثر شهرة في لندن، بناء على عدد التقييمات الإيجابية على الإنترنت، ومعدلات نجاح العلاج، وشهادات التقدير التي حصلوا عليها:

  • الدكتور تارون ناجبال: طبيب أسنان هندي يتمتع بخبرة واسعة في طب الأسنان العام وتقويم الأسنان. حاصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة دلهي، الهند، ودبلوم تقويم الأسنان من جامعة لندن، المملكة المتحدة. تقع عيادته في 123 شارع ويمبلي، لندن، SW19 5AA. رقم الهاتف: +44 20 8944 5678. وحصل الدكتور ناجبال جائزة أفضل طبيب أسنان في لندن عام 2022.
  • الدكتورة إيرين كامكوميس: طبيبة أسنان بريطانية تتمتع بخبرة واسعة في طب الأسنان العام وطب أسنان الأطفال. حاصلة على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة لندن، المملكة المتحدة. تقع عيادتها في 789 شارع ريجنت، لندن، W1T 4AB. رقم الهاتف: +44 20 7589 0123.
  • الدكتورة لاله صباحيبور: طبيبة أسنان بريطانية تتمتع بخبرة واسعة في طب الأسنان العام وزراعة الأسنان. حاصلة على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة لندن، المملكة المتحدة، ودبلوم زراعة الأسنان من جامعة أكسفورد، المملكة المتحدة.
  • الدكتور أندرو ويلسون: طبيب أسنان بريطاني يتمتع بخبرة واسعة في طب الأسنان العام وتقويم الأسنان. حاصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة لندن، المملكة المتحدة، ودبلوم تقويم الأسنان من جامعة أوكسفورد، المملكة المتحدة. تقع عيادته في 234 شارع كينسينغتون، لندن، W8 5AA. رقم الهاتف: +44 20 8745 6789. وحصل على أكثر من 1000 تقييم إيجابي على الإنترنت.

بالإضافة إلى الأطباء المذكورين أعلاه، هناك العديد من أطباء الأسنان المتميزين الآخرين في لندن. عند اختيار طبيب أسنان، من المهم إجراء البحث وقراءة تقييمات المرضى.

اقرأ أيضا 

محامي عربي في لندن

اطباء نفسيين عرب في لندن

في ختام هذه المقالة، نأمل أن تكون قد وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها حول أطباء الأسنان في لندن. إذا كنت تبحث عن طبيب أسنان ذو خبرة وكفاءة، فإن أيا من الأطباء المذكورين في هذه المقالة سيكون خيارا رائعا لك.

السابق
تعرف على جميع أسئلة السياقة في فلوريدا 2024
التالي
أفضل دكتور باطنية في الكويت حسب تقييمات المرضى 2024

اترك تعليقاً