الأطباء العرب في ألمانيا

طبيب عام عربي في هانوفر

 نعرض عليكم أفضل طبيب عام عربي في هانوفر إن الكثير من المقيمين العرب في مدينة هانوفر يبحثون عن أطباء عرب في هانوفر نظرا لاكتسابهم  اللغة العربية وهو مايسمح لهم بمساعدتهم في تشخيص الأمراض وإعطائهم الأدوية المناسبة لعلاجها أيضا الكفاءة و الخبرة الكافية التي يتمتعون بها في هذا المجال الحيوي.

طبيب عام عربي في هانوفر
طبيب عام عربي في هانوفر
هناك الكثير من المقيمين العرب في هانوفر يبحثون عن ممارس عام عربي في هانوفر لأنه دائما ما يكون البوابة الأولى في تشخيص الأمراض وعلاجها.

دكتور عام عربي في هانوفر

يوجد الكثير من الأطباء ذوي الخبرة الكافية في تشخيص مختلف الأمراض و إيجاد الأدوية المناسبة لعلاجها و هو مايمثل عاملا إيجابيا للمقيمين العرب في مدينة هانوفر من بينها اللغة العربية لذلك نذكر في هذا السياق من أحسن دكاترة الطب العام في هانوفر.
  • الدكتور محمد أمين ساهيم.
  • الدكتور إسماعيل خورشيد
  • الممارس العام عبدالفضيل
  • الممارس العام رؤوف ساهيم
حيث يعتبر هؤلاء الأطباء من خيرة الدكاترة المختصين في مجال الطب العام في مدينة هانوفر الألمانية كما أن الكثير من المرضى العرب من مختلف الجنسيات يفضلون زيارتهم.

الدكتور أسامة خليل Dr. Osama Kalil

يعتبر الطبيب أسامة خليل من أحسن الدكاترة العرب في الطب العام في مقاطعة هانوفر إذ يعرف بحسن معاملة المرضى ويتميز بالكفاءة و الخبرة في تقضي الأمراض منها أمراض الجهاز التنفسي والهضمي و كذلك الجهاز المناعي وسنمدكم الٱن بعنوان هذا الطبيب وهو كالٱتي ذكره :
  • 30449, Deisterstraße 11 Hannover
  • أما رقم هاتفهTel:+495113534 T
  • إقرأ أيضا:افضل الأطباء العرب في برلين + عناوين وأرقامأفضل أطباء العرب في دورتموند

    افضل اطباء العرب في كولن

    إقرأ أيضا:أفضل دكتور عظمية عربي في فوبرتال

    الأطباء العرب في هاغن

    افضل الأطباء العرب في بوخوم

    الأطباء العرب في ايسن

يعمل هذا الدكتور على مدار أيام الأسبوع حيث يمكنكم زيارته يوميا بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساءا علما أنه يكون مغلقا يومي السبت والأحد.
بهذا نكون قد سلطنا الضوء على أفضل طبيب عام عربي في هانوفر حيث يمكنكم الإطلاع على جميع المعلومات التفصيلية الخاصة به والاتصال به لحجز موعد.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور عظمية عربي في مونستر
السابق
أطباء عرب في هانوفر + العناوين والأرقام
التالي
دكتورة نسائية عربية في هانوفر

اترك تعليقاً