أفضل الكويت

عنوان معهد دسمان للسكري في الكويت

نوفر لكم اليوم عنوان معهد دسمان للسكري في الكويت. وجميع المعلومات التي تحتاجونها قبل زيارته. حيث يعد مرض السكري من أكثر الأمراض المزمنة انتشارا في العالم بشكل عام،  حيث يعاني منه أكثر من 422 مليون شخص حول العالم.

معهد دسمان في الكويت
معهد دسمان في الكويت

وفي الكويت بشكل خاص ،له تأثيرات كبيرة على صحة الفرد والمجتمع. وبات يشكل داء السكري عبئا ثقيلا على النظام الصحي الكويتي، حيث يعاني ما يقارب 20% من السكان من هذا المرض.

وفي خضم هذه التحديات الصحية، يشكل معهد دسمان للسكري منارة للأمل في مكافحة هذا المرض. اذ تأسس المعهد عام 2006 كمركز متخصص في رعاية مرضى السكري والوقاية منه، وسرعان ما أصبح مركزا رائدا في كامل المنطقة في مجال الأبحاث العلمية والتثقيف الصحي.

إقرأ أيضا:افضل دكتور مسالك بولية في الكويت 2024

عنوان معهد دسمان للسكري في الكويت

معهد دسمان للسكرى، هو منارة أمل لمرضى السكري في الكويت، تأسس منذ أكقر من 17 عام تحت رعاية الشيخ جابر الأحمد الصباح أمير دولة الكويت الراحل. ليصبح صرحا علميا متميزا في مجال مكافحة مرض السكري. يديره الآن الدكتور فيس الدويري. ويقع في هذا العنوان شارع جاسم محمد البحر، مدينة الكويت، الكويت. 

ويعمل هذا المركز الرائد على تقديم خدمات طبية عالية الجودة لمرضى السكري، ويجري أبحاثا علمية متقدمة للوقاية من مرض السكري وعلاجه، وينظم حملات توعوية ونشاطات تثقيفية لنشر الوعي حول مرض السكري في المجتمع.

ويضم المعهد طاقما طبيا متميزا من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال علاج السكري، بقيادة دكتور فهد الملا، الرئيس التنفيذي لقطاع الابحاث ورئيس قسم علم الوراثة والمعلوماتية الحيوية. ويوفر المعهد خدمات طبية متكاملة لمرضى السكري، تشمل العيادات الطبية، والفحوصات التشخيصية، والعلاج الطبي، وبرامج التثقيف الصحي.

الخدمات الطبية في معهد دسمات في الكويت

يقدم معهد دسمان مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة لمرضى السكري من جميع الأعمار، تشمل:

إقرأ أيضا:عيادة بيطرية 24 ساعة الكويت
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  • عيادة السكري: التي تقدم رعاية طبية شاملة لمرضى السكري من النوع الأول والثاني، بما في ذلك التشخيص والعلاج والمتابعة الدورية وتقديم التعليمات والتوجيهات حول كيفية إدارة مرض السكري.
  • عيادة التغذية:التي توفر نصائح غذائية مناسبة لمرضى السكري، مقل تخطيط وجبات صحية وحساب الكربوهيدرات وتقديم الدعم والمتابعة لمرضى السكري.
  • عيادة التثقيف الصحي: التي تقدم معلومات حول مرض السكري وطرق التعايش معه، تشمل برامج تثقيفية للمرضى وعائلاتهم وورش عمل حول كيفية التعامل مع مضاعفات مرض السكري وكذلك تقديم الدعم النفسي لمرضى السكري.

وكما يوجد بالمعهد وحدة للياقة البدنية تقدم برامج رياضية مناسبة للذين يعانون من داء السكري. ووحدة للصحة النفسية تقدم خدمات الدعم النفسي لمرضى السكري وعائلاتهم.

كيفية حجز موعد في معهد دسمان للسكري بالكويت

متابعينا الكرام على eyesillnesses.com سنشرح لكم في الأسطر التالية جميع الطرق المتاحة لحجز موعد في مركز دسمان للسكري بالكويت.

إقرأ أيضا:رقم مستشفى السيف الكويت الخط الساخن الموحد
  1. الهاتف: يمكنكم الاتصال على الرقم +965 2224 2999 خلال ساعات العمل الرسمية (الأحد – الخميس: 7:30 صباحا – 3:00 مساء) لتحديد موعد مع طبيب مختص.
  2. موقع المعهد الإلكتروني: يمكنكم زيارة موقع معهد دسمان للسكري على الإنترنت dasmaninstitute.org/ar والضغط على “حجز موعد”. ستحتاجون إلى إنشاء حساب جديد وتعبئة المعلومات الشخصية، مثل: اسمكم، رقم هاتفكم، عنوان بريدكم الإلكتروني، وتاريخ ميلادكم.
  3. تطبيق دسمان للسكري: يمكنكم تحميل تطبيق دسمان للسكري على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات (iOS أو Android) وتحديد موعد من خلال التطبيق.
  4. البريد الالكتروني: [email protected].

هذا ويجب الاشارة الى أنه يمكنكم حجز موعد مسبق قبل 3 أشهر من تاريخ الموعد المطلوب. ويفضل حجز الموعد عبر الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني لتوفير الوقت. ويجب التأطد من إحضار جميع المستندات المطلوبة معك عند حضورك للموعد.

اقرأ أيضا

  1. أفضل دكتور جلدية في الكويت
  2. ارخص الصيدليات في الكويت
  3. افضل دكتور مسالك بولية في الكويت

وفي ختام هذا المقال الذي تمحور حول عنوان معهد دسمان للسكري في الكويت. نود أن نشكر جميع قراء هذا الموضوع على اهتمامهم. نآمل أن يكون هذا المقال قد ساعدكم في فهم أهمية المعهد وخدماته في مكافحة مرض السكري في الكويت. وندعوكم إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمعهد للحصول على المزيد من المعلومات.

السابق
أفضل دكتور غدة درقية في إيسن
التالي
اماكن وعناوين فروع مستشفى واره في الكويت

اترك تعليقاً