مطعم عربي قريب مني

مطعم لافندر دوسلدورف – تجربتي الأسعار والمنيو

مطعم لافندر دوسلدورف. يوجد في ألمانيا الكثير من هواة المطعم العربي الأصيل. وذلك سواء من خلال المقيمين العرب أو حتى السياح والمواطنين المحليين. هذا ويعد مطعم دوسلدورف لافندر أحد أشهر المطاعم العربية في هذه المدينة الألمانية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، بالإضافة إلى باقة متجددة من الحلويات والمشروبات. ويتميز المطعم بتقديم أطعمة طازجة وذات جودة عالية، بالإضافة إلى خدمة ممتازة.

<yoastmark class=

إذن في مقال اليوم سنسلط الضوء على مطعم لافندر في دوسلدورف. وسنعرفكم متابعينا الكرام على موقعنا eyesilllnesses.com على عنوانه ومعلومات التواصل معه. إضافة إلى ذلك سنلقي نظرة على الأسعار ومدى جودة الخدمات. من خلال آراء وتقييمات الكثير من العملاء.

مطعم لافندر دوسلدورف

عموما يقع مطعم لافندر في شارع Rheindorfer Weg 3 في مدينة Erkrath، ألمانيا. رقم هاتفه هو +49 172 9801135. مالك المطعم هو السيد يمان نجار، وهو سوري الجنسية.

إقرأ أيضا:مطاعم عربية في برلين Arabische Restaurants (رخيصة) مطعم عربي قريب من موقعي
  • يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، بما في ذلك المأكولات السورية واللبنانية والتركية والمصرية.
  • يوفر قائمة طعام متنوعة تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك الأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات.
  • يتميز بجو مريح ورومانسي.
  • يحظى المطعم بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء، وقد فاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل مطعم في دوسلدورف عام 2023.
  • مطعم لافندر حائز على جائزة أفضل مطعم رومانسي في دوسلدورف عام 2022.
  • مطعم لافندر حائز على جائزة أفضل مطعم عائلي في دوسلدورف عام 2021.
  • السيد نجار هو خبير في مجال الطهي العربي، وقد عمل في العديد من المطاعم العربية الشهيرة في ألمانيا.

أطباق مطعم لافندر دوسلدورف

تتميز قائمة الأطباق في مطعم لافندر بالتنوع والجودة. حيث يضم المطعم نخبة من أمهر الطباخين والطهاة السوريين والعرب، الذين يحضرون أشهى الأطباق العربية والعالمية. بما في ذلك المأكولات السورية واللبنانية والتركية والمصرية. تشمل الأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات في القائمة ما يلي :

  • المأكولات العربية: الكبة، الشاورما، المشاوي، الفتوش، الحمص، التبولة، الفول، الفلافل، وغيرها.
  • المأكولات العالمية: البيتزا، المعكرونة، البرغر، الدجاج المقلي، السمك المقلي، وغيرها.
  • الحلويات العربية: الكنافة، البقلاوة، البسبوسة، القطايف، وغيرها.
  • الحلويات العالمية: الآيس كريم، الكعك، الكيك، وغيرها.
  • المشروبات العربية: القهوة العربية، الشاي العربي، العرقسوس، وغيرها.
  • المشروبات العالمية: القهوة، الشاي، العصير، الكولا، وغيرها.

هذا وتحرص إدارة المطعم السوري على استخدام أفضل المكونات الطازجة في تحضير أطباقها، مما يضمن تقديم طعام لذيذ ومتميز. كما تتميز قائمة الأطباق بأسعارها المناسبة مثلما سنبين الآن، مما يجعلها خيارا مثاليا للجميع.

إقرأ أيضا:مطعم سوري في كولن

أسعار مطعم لافندر دوسلدورف

يتميز هذا المطعم العربي بأسعاره المناسبة، والتي تتناسب مع جميع الأذواق. تتراوح أسعار الأطباق الرئيسية بين 10 و 20 يورو، بينما تتراوح أسعار الحلويات والمشروبات بين 5 و 15 يورو. يقدم المطعم أيضا مجموعة متنوعة من الخصومات والعروض، بما في ذلك:

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  • خصم 10% على جميع الأطباق في أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرا إلى 3 عصرا.
  • خصم 50% على جميع الحلويات في أيام الجمعة والسبت.
  • عرض خاص للمجموعات من 6 أفراد أو أكثر، يحصلون على خصم 15% على إجمالي الفاتورة.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول الخصومات والعروض المتوفرة في مطعم لافندر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم أو الاتصال به هاتفيا.

خدمات مطعم لافندر دوسلدورف

وبغض النظر عن لذة الطعم المقدم. يتميز مطعم لافندر مدينة دوسلدورف بجودة الخدمات المقدمة فيه، حيث يحرص فريق العمل على تقديم خدمة ممتازة وودية للعملاء. كما يتميز المطعم بجو مريح ورومانسي، مما يجعله مكانا مثاليا لتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء أو لقضاء ليلة رومانسية مع زوجتكم.

إقرأ أيضا:مطعم الميدان الدمشقي في إيسن – مطعم مأكولات سورية في إسن

يضم المطعم مساحة داخلية واسعة، بالإضافة إلى منطقة خارجية مخصصة للتدخين. كما يوفر المطعم خدمة التوصيل إلى المنازل، مما يسهل على العملاء الاستمتاع بطعام المطعم اللذيذ في منازلهم.

تجربتي مع مطعم لافندر دوسلدورف

تلقى مطعم لافندر ألمانيا دوسلدورف العديد من التعليقات الإيجابية من العملاء. وهذه الإشاد هي خير دليل على جودة الطعام والخدمة والجو الرائع في المطعم. فيما يلي بعض التعليقات المميزة:

  • “لقد أمضيت أمسية رائعة في مطعم لافندر. لقد كان الطعام لذيذا جدا والخدمة كانت ممتازة. بالتأكيد سأعود مرة أخرى.” – السيدة سارة.
  • “أنا من محبي الطعام العربي، وقد قضيت أمسية رائعة في مطعم لافندر. لقد كانت الأطباق لذيذة ومتنوعة، والخدمة كانت ودية وفعالة.” – السيد محمد.

  • “لقد كان جو مطعم لافندر مريحًا ورومانسيًا للغاية. لقد استمتعت بقضاء أمسية رومانسية مع زوجي في هذا المطعم.” – السيدة مريم.

مطاعم عربية في دوسلدورف

وفي نفس السياق تجدر الإشارة إلى أننا نشرنا مؤخرا مقالة شاملة حول المطاعم العربية في دوسلدورف، ومقالا حول افضل مطعم سوري في دوسلدورف. في هذه المقالات، نقدم لكم معلومات مفصلة حول أفضل المطاعم العربية والسورية في دوسلدورف، بما في ذلك قائمة الأطباق، والأسعار، والموقع، والتعليقات من العملاء.

افضل مطعم سوري في دوسلدورف
افضل مطعم سوري في دوسلدورف

في الختام، لا يتسنى لما القول سوى أن مطعم لافندر دوسلدورف يعتبر خيارا مثاليا لمحبي الطعام العربي والطعام العالمي. حيث يتميز المطعم بجودة الطعام والخدمة والجو الرائع وخاصة الأسعار المناسبة، فإذا كنتم تبحثون عن مطعم يقدم تجربة طعام استثنائية.

السابق
مستشفى عائشة بن حمد العطية – أفضل العروض
التالي
مطعم الروضة ساربروكن – تجربتي الأسعار والمنيو

اترك تعليقاً